اليوم |
اغلاق
اغلاق

مئوحيدت الطيبة تبحث تطوير وتعزيز خدماتها في ظل تزايد المنتسبين

الكاتب: | نشر يوم 11.09.2017 الساعة 20:02 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على مئوحيدت الطيبة تبحث تطوير وتعزيز خدماتها في ظل تزايد المنتسبين

 المركز الطبي “مئوحيدت” الطيبة، يعقد إجتماعا، لطاقم أطباء العائلة، بإشراف المدير الطبي، الدكتور هلال برانسي، للتباحث في أمور عديدة، تتعلق بتطوير وتعزيز الخدمات في المركز.

tn1 (1)

عقد المركز الطبي “مئوحيدت” الطيبة، إجتماعا، لطاقم أطباء العائلة، بإشراف المدير الطبي الدكتور هلال برانسي، للتباحث في أمور عديدة، تتعلق بتطوير وتعزيز الخدمات في المركز.

ويضم مركز “مئوحيدت”، باقة من افضل الأطباء، في المنطقة، تم إختيارهم بعناية، حرصا على تقديم الأفضل بالاضافة الى كونه مركزا طبيا عصريا متقدما من كافة النواحي والخدمات.

وفي حديث لمراسلتنا الدكتور هلال برانسي، في المركز، قال:” نحن نحافظ على توفير اهتمام شخصي للمرضى وذويهم، كما نحافظ على أجواء دافئة وتعونية بين أعضاء الطاقم، نحن نؤمن بأن جوا كهذا يميزنا عن المراكز الطبية الآخرى، يشكل عنصرا هاما بالعلاقات الشخصية التي نقيمها مع مرضانا، إن مركزنا مفتوح من أجل مرضانا سبعة أيام أسبوعيا، وأطباء العائلة متواجدين لخدمتهم من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة العاشرة ليلا”.

وتابع :” إن طاقم التمريض والأطباء والإدارين يعملون سويا، ليوفروا من وراء ذلك الإهتمام الشخصي، والإلتزام بالتشخيص، والعلاج الطبي بأعلى مستوياته”.

المدير الاداري للمركز، المحامي راني حاج يحيى ، قال:” المركز الطبي مئوحيدت، من اكبر المراكز الطبية في المنطقة،  واكثرها تطورا، ليس صدفة ان انضم للمركز اكثر من 4000 عضو جديد خلال سنتين”.

وأشار حاج يحيى الى أن ساعات دوام المركز من الساعة الثامنة صباحا وحتى العاشرة ليلا، لهو  امر كبير جدا، وهو فقط في مئوحيدت . هدفنا توفير خدمات طبية مميزة. فقط في مئوحيدت الطيبة الادوار لاطباء متخصصين قصيرة جدا . فقط في مئوحيدت كل التخصصات تحت سقف واحد”.

وأوضح حاج يحيى بأن المركز سيتقبل مؤمنين من الصناديق الاخرى، يشمل اطباء متخصصين غرفة التمريض ومركز الاشعة، باسعار رمزية، وأدعو الطيبة كلها زيارة المركز للتعرف عن كثب على الخدمات المميزة”.

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. الإسم (مطلوب)רידא :

    כללית יותר טובה כי כללית עובדת משעה 7:30 עד שעה 23:00 בלילה והשירות בכללית יותר טובה

  2. الله عليك يا راني يا اسد

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21