2أخبار الطيبةإجتماعياتالأخبار العاجلة

محمد جبالي : لا اريد اطلاق رصاص في حفل زفافي

في خطوة مميزة وخاصة، كتب الشاب محمد جبالي من سكان الطيبة في دعوات حفل زفافه الذي سيصادف بعد ايام قليلة ملاحظة اشار فيها “الرجاء ممنوع اطلاق الرصاص”.

دعا اشاب محمد جبالي من مدينة الطيبة، المشاركين في حف زفافه الذي يصادف بعد ايام قليلة، الى عدم اطلاق الرصاص اثناء حفل الزفاف، مشيرا الى ان ومن ينوي ذلك فالأفضل عدم المشاركة.

وقال جبالي:” اصبحت ظاهرة اطلاق الرصاص في حفلات الزفاف والمناسبات السعيدة، تشكل خطرًا كبيرًا على حياة المواطنين منهم المشاركين في حفل الزفاف ومنهم من يسكن في محيط الحف، لذلك إرتأيت الى ان اناشد المدعون الى حفل زفافي في دعوات الفرح،  بعدم اطلاق الرصاص في حفل زفافي، كذلك تحدثت مع الجميع بانني لا اريد استخدام اي سلاح، ذلك حفاظا على سلامة الجميع”.

ثم قال:” لقد لمست تجاوبا كبيرا من قبل المدعوين، والجميع شجعني على هذه الخطوة، وامل ان تقوم الجهات المسؤولة العمل على تنظيم نشاطات وفعاليات للقضاء على هذه الظاهرة الخطيرة، كما واناشد الجميع ان يفرحوا بافراحهم بدون اطلاق رصاص، فهذا الامر ليس مستحيلا”.

محمود جبالي والد العريس، قال:” لا يمكن ان تبقى ظاهرة اطلاق الرصاص في الاعراس وغيرها مستمرة. قبل ايام فترة قتلت السيدة عايدة برانسي من الطيبة وقالوا ان رصاصة طائشة قتلتها. انا شخصيا لا اقبل هذا الكلام، فكل من يطلق الرصاص هو يعرض الاخرين للخطر ويمكن ان يكون سببا رئيسيا في قتل اشخاص”.

ومضى وهو يقول:” في حفل زفافنا لا نريد اطلاق رصاص، وانا اشجع الشرطة على محاربة هذه الاعمال والتواجد حتى في الاعراس، وكل من يريد اطلاق الرصاص في حفلنا يجب ان يعلم بانه لا مكان له بيننا، وسنقاطع كل حفل يطلق فيه الرصاص”.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

‫7 تعليقات

  1. صارت الناس تتفاخر بعدم فعل الباطل…والله هاذ مؤشر على وضعنا الخريان…امتنا خربانه לעומק.
    لا شو بتحكي يزلمي! بتقدر اطخ خخخ … مهو من واجبك كمسلم اصلا انك تقيم موضوع الطخ من راسك وما ينجاب عنو سيرة.

  2. الله يهدي بالكم ويفرحكم ويتمم ع خير انشاء الله..الله ريته مبروك وبسعدهم ويهنيهم..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *