أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

كفاح توزع الحلوى ابتهاجا بانتصار الاقصى بنصرة الفلسطينيين

الحركة الوطنية “كفاح” فرع الطيبة، توزع الحلوى على المارة والسيارات في منطقة “البنوك” في المدينة، حاملين الأعلام الفلسطينية، تعبيرا عن فرحتهم الغامرة بإنتصار الاقصى المبارك.

tn1 (14)

عمت الأفراح شوارع مدينة الطيبة، اليوم الخميس، إبتهاجاً بتحرير الاقصى من قبضة الإحتلال الإسرائيلي، وتفكيك البوابات الألكترونية، والجسور الحديدة، وكاميرات المراقبة، وإفتتاحه وعودة الاوضاع الى نصابها قبل 14 تموز/يولو.

وبادرت الحركة الوطنية “كفاح” فرع الطيبة، بتوزيع الحلوى على المارة والسيارات في منطقة “البنوك” في المدينة، حاملين الاعلام الفلسطينية، تعبيرا عن فرحتهم الغامرة بإنتصار الاقصى المبارك.

كما ووجهت كوادر الحركة تحية للمقدسيين وللمرابطين في بيت المقدس ولأهل الضفة الغربية، والاهل في الداخل الفلسطيني، وكل أبناء الشعب الفلسطيني الذين تحركوا للدفاع عن المسجد الاقصى وليفرضوا على الاحتلال، إزالة الاجراءات التعسفية في محيط المسجد الاقصى.

وباركوا للشعب الفلسطيني، الذي حقق انتصاره في انتزاع وإستعادة المسجد الإقصى من قبضة الإحتلال الذي طالما حاول فرض سيادته عليه.

كما وشوهدت اليوم الخميس، حافلات عدة في مختلف المناطق في المدينة، تقل المواطنين من مدينة الطيبة، لشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك، للدخول اليه والصلاة لدى افتتاحه مع موعد صلاة العصر.

ودخل آلاف المصلون إلى المسجد الأقصى، عصر اليوم الخميس، ورفعوا العلم الفلسطيني على المسجد، بعد أن اضطرت قوات الاحتلال إلى فتح باب “حطة” الذي أدى بقاء إغلاقه الى مواصلة المصلين الاعتصام أمام بوابات المسجد الأقصى رافضين الدخول إلا بفتحه.

وكان الاحتلال وضع بوابات الكترونية في اعقاب عملية إطلاق النار التي نفذها ثلاثة فلسطينيين من مدينة ام الفحم، عند أبواب المسجد الأقصى في 14 مايو- ايار الحالي، وعلى إثر ذلك رفض الفلسطينيون الدخول للمسجد إلا بعد إزالة الاحتلال لهذه البوابات.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

tn1 (15)

tn1 (16)

تعليق واحد

  1. الله اكبر توزعون الحلويات والمصلين محاصرين بالاقصى والمصابين لا نعرف عددهم
    وهل انتصار الاقصى فقط بدخول المصلين من دون بوابات كهربائية؟ الاقصى يبكي ويئن الما منذ سنوات الوقت حرج حتى الان هنالك بيوت عزاء مفتوحة وجراخ دامية
    توزيع الحلويات لا لزوم له

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *