أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

تمديد إعتقال عضو حركة كفاح اصيل جبالي من الطيبة ليوم واحد

محكمة الصلح في مدينة بيتح تكفا تمدد اعتقال عضو حركة “كفاح” الناشط اصيل جبالي، ليوم واحد على ذمة التحقيق.

مددت محكمة الصلح في مدينة بيتح تكفا نهار اليوم الاثنين، إعتقال عضو حركة “كفاح” الناشط اصيل جبالي، ليوم واحد على ذمة التحقيق.

وإعتقل عناصر شرطة من محطة الطيبة “كدما”، مساء امس الاحد، جبالي، اثناء مشاركته في الوقفة الاحتجاجية التي نظمت ، أمس، على مدخل الطيبة الرئيسي “الجسر، نصرة وإسنادا للأقصى المبارك، بزعم ضلوعه بإحراق إطارات على شارع 444 المحاذي لمدينة الطيبة، بعد أن أضرم مجهولون عق الوقفة الإحتجاجية أمس، النار بإطارات.

وخضع جبالي إلى التحقيقات، في مخفر الشرطة، ومن ثم مثل اليوم، أمام القضاء للنظر في طلب الشرطة بتمديد اعتقاله.

وتمكن المحامي علاء تلاوي الموكل بالدفاع عن جبالي، من إقناع هيئة المحكمة، بالأدلة والبراهين عدم قانونية الإعتقال، وان موكله لم يقترف اي عمل خارج عن القانون، وأن الشرطة لا تملك أي دليل ضده.

ومن جانبه عقب الناشط عضو حركة “كفاح”، سامي ناشف، قائلا:”  إن جبالي إعتقل يوم أمس عنوة أثناء مشاركته في الوقفة الإحتجاجية، بإدعاء إشعال إطارات، الشرطة ليس لديها أي دليل على أن جبالي له، الا أن إعتقاله جاء لنشاطه في حركة كفاح، والمحكمة تثبت ذلك، الشرطة تقول إن هنالك مشتبها اخر، ولا يمكن الافراج عن أصيل حتى إستجوابه، حيث طلبت الشرطة تمديد اعتقاله ثلاثة ايام على ذمة التحقيق، الا ان المحكمة وافقت على تمديد اعتقاله ليوم واحد، وبإذن الله سيكون غدا اصيل بيننا”.

tn1

tn2

تعليق واحد

  1. الرباط والاعتصام والصلاه بالاقصى اكبر سلاح نفسي وفعلي يفيد للوحده . ولا تخلطوا الوقوف جانب الاقصى بايه اسماء وحزبيات الاقصى غني عنها اعملوا لله بنيه صادقه ويكفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *