أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة:اختتام المخيم الصيفي بنجاح

بلدية الطيبة تختتم المخيم الصيفي،  الذي استمر ثلاثة أسابيع وشارك فيه نحو الفين وخمسين طالب وطالبة من جميع مدارس الطيبة الابتدائية

0

اصدرت بلدية الطيبة يوم امس بيانا، اوردت فيه، ما يلي:” إختتام المخيم الصيفي التابع لبلدية الطيبة بنجاح منقطع النظير. المخيم استمر ثلاثة أسابيع وشارك فيه نحو الفين وخمسين طالب وطالبة من جميع مدارس الطيبة الابتدائية حظوا خلالها على إهتمام خاص وعناية مركزة، تخللتها نشاطات وفعاليات تربوية وثقافية وورشات مختلفة، بالاضافة إلى رحلات إستجمامية خارج المدينة ووجبات غذائية”.

وذكر البيان:” أبرز النشاطات تلخص في اليوم الأخير الذي تمحور حول القدس، وخلاله تلقى الطلاب معلومات قيمة حول القدس ومكانتها المقدسة، إلى جانب مهرجان وعرض ختامي “لفوزة وموزة وتوتة” في الملعب البلدي حضره نحو ثلاثة ألاف طالب وطالبة”.

واضاف:” رئيس بلدية الطيبة من جانبه، وأثناء مأدبة غداء إحتفالية، شكر كل من ساهم في نجاح المخيم، مؤكدا أن مسيرة النهوض في مجال التربية والتعليم لن تتوقف، مقدما شكره لجميع مديري المدارس والمرشدين والمعلمين والمركزيين على جهودهم ومساهمتهم بانجاح المخيم”.

واردف البيان:” أما المربي توفيق عازم مدير مدرسة ابن رشد فقد أشاد بالتعاون بين البلدية وقسم التربية والتعليم: “الانتماء كان واضحا كثيرا، والتعاون مع المركزة رغم صغر سنها كان ممتازا وكفيلا بنجاح مشروع بلدي ضخم جدا. بالاضافة إلى التعاون بين مديري المدارس والمركزيين الذي لفت الانظار”.”.

وواصل البيان:” المربي عمر جبارة مدير مدرسة الزهراء هو الاخر أشاد بالنجاح، مشددا على أن التعاون المشترك هو من وقف وراء النجاح: التعاون سر نجاح المشروع. كان أكثر من ناجح، الفعاليات كانت منظمة وجميع الاطراف عملت بتناغم تام”.”.

وتابع:” المربي مصطفى حاج يحيى مدير مدرسة أجيال من جانبه أعرب عن سعادته بالنجاح والتعاون معلقا: “من أنجح المخيمات، الاولاد كانوا سعداء جدا والأهالي أبدو رضاهم التام عن المخيم لأنه تخلل معاني تربوية كثيرة”.”.

وختم:” مركزة المخيم أمينة جوهر توجهت بشكرها للجميع متمنية دوام النجاح في العام المقبل”.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *