أخبار الطيبةالأخبار العاجلةتسويق

مبروك للطيبة، فرع اوبتينايس لخدمتكم في المدينة

افتتحت شبكة اوبتينايس فرعاً جديداً في مدينة الطيبة، ليصبح عدد فروع الشبكة ستة عشرة فرعاً موزعة في جميع أنحاء البلاد من الشمال إلى الجنوب.

55f9c97a-4bba-4020-8b0c-6c8b212730cc
بحيث تتوزع الفروع على النحو التالي:

باقة الغربية فرع مجمع أبو عبيد، باقة الغربية فرع المركز، سخنين، كفر قرع، الناصرة، طمرة، الطيرة، شفاعمرو، يافا، كفر كنا، البعنة/دير الأسد، أم الفحم فرع مجمع أبو دغش، أم الفحم فرع بوابة المدينة، حيفا، كفر ياسيف وأخيراً الطيبة وقريباً في يركا.

مدير عامّ شبكة اوبتينايس السيد لؤي دقّة يقول: أنّ هذا التوسّع نتيجة الثقة المتزايدة من قبل الجمهور العربي في شبكة اوبتينايس، إذ أخذنا على عاتقنا التقدّم والنهضة وجلب الجديد في عالم البصريات بدءاً من الخدمات المقدّمة في الفروع، وانتهاءاً بتقديم الخدمات العلاجية للمحافظة على صحّة العين، من خلال الفرع ومن خلال عيادة “Optinice Medical Center” التي تقدّم الخدمات العلاجية على أعلى المستويات في البلاد.

وقد أصبحت “اوبتينايس” علامة فارقة وماركة الجمهور المفضّلة، من خلال التشكيلات الهائلة التي نعمل على توفيرها.

ويتابع دقّة: ونحن اليوم في مدينة الطيبة نفتتح فرعاً لخدمة أهلنا في المدينة، وذلك لأنّنّا نؤمن أن مدينة الطيبة تستحقّ الأفضل، والمواطنون فيها هم أهل للخدمة المميزة التي نعمل على توفيرها من ماركات شهيرة للنظارات والعدسات بالإضافة للخدمات العلاجية التي تأمّن صحّة العين وتحافظ عليها. ونضيف طابع الموضة العصرية والأناقة التي تلائم كافّة الأذواق.

وختاماً يقول دقّة: أبارك لأهالي الطيبة هذا الفرع الجديد، الذي اؤّكد أنه سيفي بكافة الاحتياجات للأهالي في المدينة، وسنعمل على رصد ومتابعة ما هو أفضل لأهلنا في الطبية، كما وأنّه ليسعدنا أن تكون هذه الافتتاحية متزامنة مع شهر الخير وشهر البركة، شهر رمضان المبارك، وأزفّ بهذه المناسبة أجمل التهاني وأسمى آيات التبريكات بهذا الشهر الفضيل، سائلاً الله تعالى أن يعده علينا بالخير واليمن والبركات. وأن يكون افتتاح هذا الفرع مباركاً للجميع إن شاء الله.

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *