أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اعدادية السلام في الطيبة بالصدارة بخارطة التربية والتعليم في البلاد

نتائج خارطة التربية والتعليم في البلاد بالمجال التحصيلي ومجال الاقليم والمناخ التربوي بالبلاد على صعيد كل مدارس الدولة عربا ويهودا، استنادا على نتائج امتحانات النجاعة والنماء ( الميتساف מיצב)، تفيد بأن مدرسة السلام الإعدادية في مدينة الطيبة موجودة بالصدارة، وتتربع على رأس الخارطة 

tn1 (24)

عممت مدرسة السلام الاعدادية في مدينة الطيبة يوم أمس بيانا صحافيا، جاء فيه ما يلي:” مطلع هذا الأسبوع نشر موقع” واينت” باللغة العبرية نتائج خارطة التربية والتعليم في البلاد بالمجال التحصيلي ومجال الاقليم والمناخ التربوي بالبلاد على صعيد كل مدارس الدولة عربا ويهودا، استنادا على نتائج امتحانات النجاعة والنماء  ( الميتساف מיצב)، اعتمادا على نتائج وزارة المعارف”.

وبين البيان:” يتجلى بالتقرير ان مدرسة السلام الإعدادية في مدينة الطيبة موجودة بالصدارة، وتتربع على رأس الخارطة على صعيد الدولة، وقد حصلت على المرتبة الأولى في البلاد في الوسط العربي من بين المدارس الاعدادية”.

وذكر البيان بان مدرسة السلام حازت على معدل عام 80 والذي يعد أعلى معدل بمعدلات المدارس الإعدادية  العرب عامة وفي المدارس الاعدادية في الطيبة خاصة.

من الجدير بالذكر ان نتائج التقرير أبرزت بشكل جلي وواضح أن الاقليم المدرسي اقليم ايجابي بناء ومحفز . وهذا نتاج العمل التعاوني المتواصل بين افراد الطواقم المختلفة بالمدرسة تحت اشراف ادارة حكيمة. ويعود الفضل لكون القياس والتقييم  سياسة مدرسية مذوته , مما يسهل عملية المتابعة بشكل متواصل لكل ما يتعلق بالتحصيل والاقليم المدرسي, والعمل على التحسين للأفضل والتعلم من الاخطاء.

تأتي هذه النتائج المشرفة لتتوج سلسلة من الانجازات والمشاريع المميزة  بالمدرسة في مجالات عدة تشمل:

استكمالات مدرسية لدعم تجديد وتطوير أساليب التعليم وبناء طواقم عمل مهنية متابعة لكل جديد.

مسابقات قطرية في العلوم, الرياضيات, اللغة العبرية, اللغة العربية, اللغة الانجليزية وفيها حازت المدرسة على مراتب مشرفة.

 برامج عمل مع معهد وايزمن في موضوع العلوم , الفلك والفضاء والتفكير الرياضي.

المشاريع المدرسية تعمل بثلاث اتجاهات معا بآن واحد: الجانب التعليمي والتحصيلي, الجانب الاجتماعي, الجانب العاطفي, لبناء شخصيات قيادية مستقلة تحب العطاء لتضع بصمتها بمجتمعنا.

فنرى الكثير من الفعاليات خلال العام الدراسي التي من شأنها بلورة طالب قائد,  كأيام ذروة للمواضيع التعليمية المختلفة, مشروع الصعود للقمة, فعاليات ابداعات فنية, دمج الحوسبة والتركيز على مهارات القرن ال 21, الفعاليات الرياضية المتنوعة. وغيرها الكثير.  هذه طورت لتحقق الرؤيا والاهداف المدرسية  والتي يعود الفضل فيها الى إدارة المدرسة وإلى عمل وتكاتف أعضاء الهيئة التدريسية المرافق بدعم من أولياء الأمور .

وقد اعرب مدير المدرسة إبراهيم دعسان عن مدى رضاه وسعادته لهذه الانجازات التي تعتبر فخرا لكل الطيبة واكد على ان المدرسة ستستثمر كل ما يلزم من اجل اكمال سلسلة المشاريع المميزة  لدعم ومنح فرصة لكل الطلاب مع اختلاف قدراتهم .

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

tn1 (15)

tn1 (16)

tn1 (17)

tn1 (18)

tn1 (19)

tn1 (20)

tn1 (21)

tn1 (22)

tn1 (23)

tn1 (24)

tn1 (26)

tn1 (27)

tn1 (28)

tn1 (29)

tn1 (30)

tn1 (31)

tn1 (32)

tn1 (33)

tn1 (34)

tn1 (35)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *