اليوم |
اغلاق
اغلاق

لنشاطاته التطوعية: جامعة بن غوريون تكرّم حاج يحيى

الكاتب: | نشر يوم 18.05.2017 الساعة 16:07 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةهذه طيبتي | تعليقين على لنشاطاته التطوعية: جامعة بن غوريون تكرّم حاج يحيى

مُنح طالب العلوم السّياسة، وإدارة وتسوية الصراعات أحمد حاج يحيى جائزة برتي لوفنير

احمد حاج يحيى

احمد حاج يحيى

أعلن قسم السّياسة والحكم في جامعة “بن غوريون” في صحراء النّقب جنوبي البلاد، امس الأربعاء، عن فوز الطّالب أحمد حاج يحيى من مدينة الطّيبة، بجائزة التميّز بالنشاط الاجتماعي، التي يرصدها عميد شؤون الطّلبة في الجامعة.

ووفقا للمصادر، فإن الاختيار وقع على الطّالب أحمد حاج يحيى من بين المئات من الطّلاب عربا ويهودا، والذين قدّموا أوراق ترشيحهم للجهات المختصة، التي درست طلباتهم عن كثب في غضون مدة وصلت إلى أكثر من شهر.

وذكر القسم في صفحته في موقع التّواصل الاجتماعي فيسبوك ” أن الطّالب أحمد حاج يحيى الذي يدرس في السنة الثّالثة للقب الأول، حاز على جائزة ثمينة تقديرا على تميّزه بالفعاليات التّطوعية التي يقدّمها للطّلاب الأكاديميين بالطّيبة، عبر جمعية تشرين”.

من النشطاء البارزين

وأشار القسم في منشوره الذي حظي باهتمام كبير من قبل أهالي الطّيبة إلى ” أن أحمد بادر إلى إقامة اليوم المفتوح للطّلاب العرب، الذين حلّوا ضيوفا على القسم في الرابع من إبريل / نيسان الأخير، بمشاركة نحو 200 طالب من ثانويات الطّيبة”.

وأحمد حاج يحيى هو من النشطاء البارزين في العمل الطلابي والاجتماعي في مدينة الطيبة والمنطقة، وهو عضو إداري في رابطة المنارة لأكاديميي المدينة، كما وينشط في أطر أخرى عديدة تُعنى بالعمل الشبابي المستقل.

وجائزة برتي لوفنير هي عبارة عن منحة يحظى بها احد طلاب جامعة بن غوريون تقديرا على ما قدّمه للمجتمع، ويرفق الطّلاب طلبات ترشيحهم بتوصيات من الجهات التي تطوعوا عبرها، علما أنه يحق للطّالب التقدم لها مرة واحدة فقط.

tn1

tn2

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. ماهر حاج يحيى :

    عملاق العلم والتعليم العالي. اواكب اخباره منذ سنه ونيف.
    كل الاحترام تستحق كل التكريم والاكرام بل اكثر من ذالك.

  2. عدنان بلعوم ابو انيس :

    مبروك احمد ، الطيبه تسمى وتعتز بشباب من امثالك ، ،قدما والى الامام٠

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21