أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الرئيس المحامي شعاع مصاروة منصور: “آبائي وأمهاتي أنتم تاج راسي”

رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور، يزور ضمن مشروع الأعمال التطوعية في المدينة مؤسسات جماهيرية عديدة في الطيبة، كان أبرزها زيارته لبيت الاباء والمسنين

أفاد بيان عممته بلدية الطيبة نهار اليوم الثلاثاء، بان رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور، زار  اليوم ضمن مشروع الأعمال التطوعية في المدينة مؤسسات جماهيرية عديدة في الطيبة، كان أبرزها زيارته لبيت الاباء والمسنين حيث تفقد النزلاء فيها وروادها، مشاركا اياهم فرحتهم في “الدحية والسحجة العربية” وسط تعالي أصواتهم الداعية له باستمرار مسيرة العمران في البلد.

وذكرت البلدية بان رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور أعرب عن فرحته وغبطته أثناء تفقده الأباء والأمهات، مؤكدا أنهم هم الماضي والحاضر الجميل، متمنيا لهم الصحة والعافية: “أبائي وأمهاتي أنتم تاج راسي، أنتم الماضي والحاضر والمستقبل الجميل، منكم تعلمنا، أنتم جذورنا وبكم نعتز. أدعو الله العلي القدير أن يمنحنا ويمنحكم الصحة والعافية وحسن الخاتمة. أنتم درة التاج وبكم نفتخر”.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

tn1 (15)

tn1 (16)

tn1 (17)

tn1 (18)

tn1 (19)

‫2 تعليقات

  1. وجود بيت لاعانه المسنين هذا عار علينا كبلد مسلم اين انتم ايها الابناء هذا عقوق بالوالدين فقوله تعالى اما يبلغن عندك الكبر احدهما او كلاهما وركز على عندك .
    فاتقوا الله باهليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *