2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

برلمان ابتدائية الزهراء في قلنسوة يجمع التبرعات لاصحاب المنازل المهدمة

تكريسا لدورهم في مجتمعنا، ومتابعة لسلسلة الفعاليات الاجتماعية السياسة، والواطنية، بادر مجلس طلاب مدرسة ” الزهراء” الابتدائية في مدينة قلنسوة،  بجمع تبرعات مالية من طلاب المدرسة، لأصحاب المنازل المهدمة ، ايمانا منهم بضرورة المساهمة في مساعدة العائلات المنكوبة، التي شردتها الجرافات الاسرائيلية، الموجهة من الحكومة، بحجة البناء غير المرخص.

tn1

بادر مؤخرا، مجلس طلاب مدرسة ” الزهراء” الابتدائية في مدينة قلنسوة،  بجمع تبرعات مالية من طلاب المدرسة، لأصحاب المنازل المهدمة ، ايمانا منهم بضرورة المساهمة في مساعدة العائلات المنكوبة، التي شردتها الجرافات الاسرائيلية، الموجهة من الحكومة، بحجة البناء غير المرخص. .

وقد ﻻقت هذه الفعالية تعاونا لدى طلاب المدرسة، وذويهم، الذين ﻻ تنقصهم النخوة ولديهم من العطاء ينابيع لا تنضب.

ولا بد أن نذكر أن برلمان المدرسة، جمع زهاء 8900 شاقل، ومن ثم توجه الى خيمة الاعتصام في المدينة لتقديم التبرعات للجنة الاغاثة، التي شكلت لجمع التبرعات لاعادة بناء ونأهيل المنازل المهدمة.

ويشار الى ان مدينة قلنسوة، شهدت جريمة من اعنف جرائم الهدم، التي يشهدها العرب في الداخل الفلسطيني، حيث استفاق اهالي المدينة على اصوات الاليات الاسرائيلية، التي حطت يدها على المنازل بعد ان طوقت الشرطة الاسرائيلية، المدينة، ومنطقة المنازل، لتستفرد وتنفذ جريمتها، بهدم 11 منزلا، وتشريد عشرات العلائلات، غالبيتها من النساء والاطفال والمسنين.

tnbbb (2)

tnbbb (3)

tnbbb (5)

tnbbb (6)

tnbbb (7)

tnbbb (8)

tnbbb (9)

tnbbb (10)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *