3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

المركز الثقافي المركزي “ابن خلدون” يحتضن مجموعة بكرا احلى

مجموعة “بكرا احلى” في مدينة الطيبة، تنظم فعاليات لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية، في المركز الثقافي المركزي “ابن خلدون”.

tn3

قامت مجموعة “بكرا احلى” في مدينة الطيبة،  برئاسة ماريا جابر والمسؤل عن الفعالية محمد اياد حاج يحيى ومجموعة من الطالبات والطﻻب اعدادي ثانوي باعداد وتنفيذ برنامج حافل من الفعاليات والنشاطات اللامنهجية بالتعاون واحتضان المركز الثقافي المركزي ابن خلدون بادارة محمد جبارة ومرشدة الفرقه مزنة حاج يحيى ومجموعة من المرشدين والعاملين بالمركز لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية.

وقد شمل البرنامج اغاني واناشيد هادفة، محطات رياضية ومسابقات، الرقص واللعب وعرض دمى جسدها اعضاء من مجموعة بكرا احلى، اضافة الى عزف مقاطع موسيقية على الاورغ من انامل مرشد الموسيقى بالمركز وطﻻب دورة العزف بالمركز الثقافي ابن خلدون.

وكما عودتكم دائما فان مجموعة بكرا احلى ﻻ وان تتوقف عن العطاء والعمل من اجل اسعاد ونشر الوعي والثقافة لدى الاخرين من ابناء البلد من خﻻل فعالياتها ونشاطاتها المميزة والهادفة

كما ان المركز الثقافي المركزي ابن خلدون بادارته ومرشديه في جميع المجاﻻت الرياضة الموسيقى الفنون الفعاليات الاجتماعية فرق القادة ومجموعة بكرا احلى ستبقى الداعم لمثل هذه النشاطات والفعاليات ويسعى الى انجاحها مما سيكون مؤشر لمشاريع اعظم بإذن الله.

 tn1

tn2

tn3

tn4

tn5

tn6

tn7

tn8

tn9

tn10

tn11

tn12

tn13

tn14

tn15

tn16

tn17

tn18

tn19

tn20

تعليق واحد

  1. ما شاء الله، سمعت عن المجموعة من قبل سنتين وها هم لحديت الآن بشباب جداد مثابرين دائماً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *