أخبار الطيبة

سكان المنطقة الجنوبية في الطيبة يطالبون مجددا البلدية بالاعتناء بالحديقة العامة

سكان المنطقة المحاذية لمسجد “العلم والايمان” في الاحياء الجنوبية، من مدينة الطيبة، يعربون عن غضبهم جراء تقاعس البلدية ويجددون عن مطالبهم الداعي الى الاعتناء بالحديقة العامة في المنطقة.

1

اعرب سكان المنطقة المحاذية لمسجد “العلم والايمان” في الاحياء الجنوبية، من مدينة الطيبة، مجددا عن مطالبهم الداعي الى الاعتناء بالحديقة العامة في المنطقة.

ومن الجدير ذكره ان الحديقة تعاني من اهمال شديد في اعمال النظافة، مما يفقدها الغرض الذي اقيمت من اجله وهو توفير المتنفس للأطفال، خاصة مع حلول العطلة الصيفية، احتلها العشب، وغطى مساحتها، ما جعل الاطفال يعزفون عنها، خشية ان تكون الزواحف الخطرة قد غزتها مع دخول فصل الصيف.

هذا رفع  سكان المنطقة توجههم الى المسؤولين في بلدية الطيبة مرات عدة، مشيرين الى ان توجههم لم يلق اذانا صاغية ولا تجاوبا، على حد تعبيرهم.

وفي حديثه لموقع “الطيبة نت”، قال السيد احمد محمود الحاج مصطفى، احد سكان المنطقة:” تعتبر هذه الحديقة متنفسا لاطفال الحي، خاصة في العطل، يقضون فيها اوقات فراغهم، منذ اكثر من شهرين ونحن تنوجه الى الجهة المسؤولة في البلدية لتنظيفها، الا اننا لم نلق تجاوبا، وتحدثنا مع الموظف المسؤول تيسير ممصاروة، الذي رفض بشكل وواضح وصريح الايعاز بتنظيف الحديقة، قائلا اشتكوني لرئيس البلدية!”.

وتابع:” ومن ثم توجهنا الى رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة، وطالبناه بالايعاز الى تنظيف الحديقة، وحتى اليوم لم نر اي تجاوب من البلدية” على حد تعبيره.

كما وصرح قائلا:” ان هذه الحديقة عامة ليست لي وحدي انما لكل ابناء الطيبة، ولا يجب اقحام المرافق العامة في الامور السياسية، لقد قال رئيس البلدية بانه سيعمل على بناء البنت والولد، فاين البنت والولد من هذا التقاعس، ام ان ابناء المناطق الجنوبية ليسوا من ابناء البلد ولا في اجندة الرئيس”.

تعقيب البلدية:

هذا وتوجه موقع “الطيبة نت” للمرة الثانية على التوالي الى الناطق بلسان بلدية الطيبة للحصول على رد البلدية، الى انه حتى ساعة نشر التقرير لم يصلنا، وفي حال وصلنا سننشره بالسرعة الممكنة.

‫5 تعليقات

  1. חכו ותראו עוד יהיה הרבה גנים ציבוריים בטייבה ותהיה תחזוקה מסודרת , לא יקרה הכל ביום ולילה קצת סבלנות .

  2. الجيران يجب ان يتعاونوا مع البلديه
    كواحد من الحاره بس الدكتور جواد بهتم والباقي غير مباليين

  3. معروف هادا الشي.
    لو كان احد المنتفعين؟؟؟؟؟؟
    عبد شارع لاجل احدهم…لماذا لا يعتنى بحديقة!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *