أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اعضاء المعارضة يقاطعون جلسة البلدية بخصوص ضم الطيبة لاتحاد مياه وادي عارة

اعضاء المعارضة في بلدية الطيبة، لم يشاركوا في جلسة البلدية بخصوص ضم الطيبة لاتحاد مياه وادي عارة ، بادعاء أن الجلسة غير قانونية.

1 (61)

علم موقع “الطيبة نت” ان اعضاء المعارضة في بلدية الطيبة، لم يشاركوا جلسة البلدية بخصوص ضم الطيبة لاتحاد مياه وادي عارة ، بادعاء أن الجلسة غير قانونية.

وذكر الشيخ سعد عمشة عضو بلدية الطيبة من المعارضة : “قررنا نحن اعضاء المعارضة مقاطعة جلسة البلدية التي ستقام اليوم، لأنها غير شرعية ولا حتى قانونية، كذلك رفضنا طرح موضوع ضم الطيبة لاتحاد مياه وادي عارة، قبل مناقشة الموضوع وبحثه بصورة موسعة، وذلك لحساسية الامر واهميته بالنسبة للمواطنين”. وأضاف: “بالرغم من مطالبة اعضاء المعارضة بالغاء الجلسة الا ان ادارة البلدية بعثت برسائل بانها ستعقد الجلسة في موعدها”.

وبعث اعضاء المعارضة في بلدية الطيبة رسالة عاجلة الى ادارة بلدية الطيبة ورئيسها المحامي شعاع منصور مصاروة، وطالبوا بالغاء الجلسة التي من المقرر عقدها اليوم في حوالي الساعة الواحدة ظهرًا، وذلك بهدف المصادقة على بعض البنود ومن أبرزها ضم الطيبة لاتحاد مياه وادي عارة، والتي ستكون المسؤولة عن البنية التحتية من مد خطوط مياه ومجاري وأعمال صيانة، كذلك عن ملف الجباية مقابل استهلاك المياه.

وذكر اعضاء المعارضة أن “موعد الجلسة غير قانوني بناء على التعليمات الواردة، كما انه من المفروض بحث ودراسة موضوع انضمام الطيبة لاتحاد مياه وادي عارة قبل اصدار أي قرار، وخاصة أن هنالك معارضة لهذه الخطوة”.

من جانبه، قال أحد نشطاء الجبهة “عقدت يوم أمس جلسة في ساعات الليل بخصوض انضمام الطيبة لاتحاد مياه وادي عارة، والجميع اعربوا عن رفضهم لمثل هذه الخطوة، لذلك طالب اعضاء البلدية بإلغاء الجلسة، وفي حال تمت المصادقة على هذا البند فسنتخذ خطوات اخرى لوقف هذا المخطط”.

عضو البلدية الشيخ سعد عمشة
عضو البلدية الشيخ سعد عمشة
عضو البلدية سامي ياسين
عضو البلدية سامي ياسين
رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور
رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور

‫9 تعليقات

  1. اسمعوا, ولعت واجا اتحاد مياة وادي عارة يطفيها …
    وبعدين يا شعاعهم?!!!

  2. بغض النظر عن موضوع الجلسه
    ممكن بس توضيح شو مش قانوني فيها؟
    لانه تقولو الجلسه مش قانونيه بدون ما تقولو ايش الي مش قانوني برضو غلط

  3. يجب مناقشة هذا الموضوع بحكمه وإلا سأقول وراء الأكمة ما وراءها الطيبه ليست فريسه توزع بين الشركات ولا أصحاب المصالح الويل لمن تسول له نفسه بالتامر على مدخرات هذا البلد الكثي من البلدان العربيه واليهوديه يعانون من ظاهرة هذه الشركات المنفعيه والإحتكاريه أسعار الماء ستثقل على كاهل المواطن وستندمون إذا حاولتم إقتناص قرار سريع دون تروي ونقاش مثل قول أخي سعد عمشه

  4. على المكشوف دون ادنى تردد تباع وتنهب البلد على عينك يا تاجر ,والي مش عاجبه تلفق له التهم والمكائد “على المكشوف”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *