2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

تكريم طالب اعدادية الاخوة في الطيبة عبد الرحيم ناشف ضمن مشروع ” انغام وكلام”

وفد من مدرسة “الاخوة” الاعدادية في مدينة الطيبة يشارك في المؤتمر الثاني للموسيقى والفنون في المجتمع العربي لمشروع ” انغام وكلام”، لدعم الطالب عبد الرحيم ابراهيم ناشف الذي كان احد المكرمين والحاصلين على شهادة شكر وتقدير لإبداعه من خلال المشروع  عن اغنية “صار عندي فراري”.

tn4

شارك وفد من مدرسة “الاخوة” الاعدادية في مدينة الطيبة،  على رأسه مديرة المدرسة نسرين حاج يحيى، ومعلمة الموسيقى انوار سمارة حاج يحيى في المؤتمر الثاني للموسيقى والفنون في المجتمع العربي لمشروع ” انغام وكلام”.

ويهدف المؤتمر إلى عرض المشاريع الموسيقية والفنية في المدارس العربية لهذا العام، ولتعزيز موضوع التربية الموسيقية والفنون في شتى مجالاتها.

وكانت المشاركة ايضا دعما للطالب عبد الرحيم ابراهيم ناشف الذي كان احد المكرمين والحاصلين على شهادة شكر وتقدير لإبداعه من خلال مشروع ” انغام وكلام”، الذي يهدف إلى تشجيع التلاميذ في الابداع الكتابي والموسيقى .

ومن الجدير ذكره ان الطالب عبد الرحيم ناشف، شارك في المسابقة ونال شهادة تقدير عن اغنية “صار عندي فراري”، من تأليفه الشخصي، ومن الحان وتوزيع محمد جبالي.

وشارك لدعمه مجموعة من المعلمين والزملاء من الطلاب مساندين له ولوالدته لكاتبة هديل ناشف وأخيه .

بعد الاستماع إلى كلمات كل من عبد الله خطيب مدير قسم التعليم في المجتمع العربي، د.تيسير حداد مفتش الموسيقى والفنون في المجتمع العربي ، ود. نوريت رون مديرة قسم الفنون والسكرتارية التربوية ، وشكرهم للعمل الدؤوب في المدارس من أجل رفع مكانة التربية الموسيقية والفنون ، ومساهمتهم في تعزيز التذوق الراقي للفنون المختلفة، كان أيضا عرض لهذه المساهمات والمشاريع المختلفة من مقاطع موسيقية ومسرح التي تدل على ذوق عال في هذا المجال.

وبدورها امتدحت مديرة المدرسة المربية نسرين حاج يحيى، ابداع الطالب عبد الرحيم، مشيرة الى ان المدرسة ستدعم الطلاب المميزين ليصلوا الى ابعد حدود، وقالت:” اسرة الاخوة تفتخر وتعتز بالطالب عبد الرحيم ناشف المتميز والمبدع بتأليفه قصيدة “صار عندي فراري” ، نتمنى للطالب مزيدا من التألق والنجاح”.

 روابط ذات صلة:

tn1

tn2

tn3

tn5

tn6

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *