3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

مواطنون: اكثر من اسبوعين خطوط بيزك مقطوعة… هذا استهتار لا اكثر

مواطنون يسكنون في منطقة مدرسة “ابن خلدون” الابتدائية، في مدينة الطيبة، يعانون من انقطاع خطوط شركة “بيزك” منذ اكثر من اسبوعين، وذلك كما يبدو بسبب خلل في الكوابل التي تعطلت بسبب العاصفة الجوية الاخيرة.

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يعاني مواطنون يسكنون في منطقة مدرسة “ابن خلدون” الابتدائية، في مدينة الطيبة، من انقطاع خطوط شركة “بيزك” منذ اكثر من اسبوعين، وذلك كما يبدو بسبب خلل في الكوابل التي تعطلت بسبب العاصفة الجوية الاخيرة.

وقال سكان الحي:” هنالك مشكلة في المنطقة التي نسكن تحديدا منطقة “ابن خلدون”، حتى شارع 24 منطقة “الكينا” جنوبا،  في العاصفة الاخيرة، انقطع خط شركة بيزك عن المنطقة واتصلنا بالشركة وكل يوم نتصل بهم، ويقولون لنا بان الشركة تعمل على حل المشكلة، وحتى الساعة الخامسة سييم معالجة المشكلة، وسنرجع الخط، لكن مع الاسف الشديد لم نر من قبلهم اي حل”.

ومضى يقول :” منذ امس غيرت الشركة اجابتها، عبر رسالة نصية، وكتبوا ان هذه المشكلة هي خلل عام في البنية التحتية في المنطقة، وسيتم معالجة الامر حتى تاريخ 25.02.2016، هذا بعدما كانوا يجيبوننا لمدة اسبوعين، بان الخلل سيعالج حتى الساعة الخامسة مساء، ان هذا يعتبر استهتار واضح بالمواطنين العرب، فمن حقنا الحصول على الخدمات بدون اي تاخير”.

واردف قائلا:” لقد اتصلت في بلدية الطيبة لاشكو الوضع ورد علي القائم بأعمال الرئيس، عبد الحكيم جبارة، وقال لي سيتصل المسؤول عن هذا المجال صالح جبالي، بالشركة ليبحث الامر”.

تعقيب شركة بيزك
هذا وقد توجهنا لشركة بيزك وقالوا لنا “سوف نفحص الامر ومعالجته”.

‫2 تعليقات

  1. شركة بيزك يتعاملون مع بعنصرية لو كان اي خلل عند اليهود لاستجابوا في نفس اليوم والامر واضح هذه المشاكل بدأت مع بدا احداث الأقصى
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    دولة فساد

  2. نعم هذا استهتار بالمواطنين العرب ولو ان المشكلة كانت في كفار سابا لوجدوا الحل سريعا
    وعلى بلدية الطيبة الاسراع بالتدخل لحل هذا الاشكال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *