أخبار الطيبةأخبار قلنسوةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

ابو علي: نناشد المتابعة والنواب العرب ورؤساء السلطات المحلية بان لا يتخاذلوا ويخذلوننا… يجب اعلان اضراب مفتوح قبل الهدم !

اشرف ابو علي صاحب احد المنازل في المنطقة الغربية لمدينة الطيبة، حيث تقبع عشرات المنازل المهددة بالهدم بحجة البناء غير المرخص، يواجه نداء الى لجنة المتابعة ونواب الكنيست العرب، ورؤساء واعضاء البلديات في الداخل الفلسطيني، باتخاذ خطوات تصعيدية نضالية واعلان الاضراب المفتوح قبل الهدم.

2

وجه السيد اشرف ابو علي صاحب احد المنازل في المنطقة الغربية لمدينة الطيبة، حيث تقبع عشرات المنازل المهددة بالهدم بحجة البناء غير المرخص، نداء الى لجنة المتابعة ونواب الكنيست العرب، ورؤساء واعضاء البلديات في الداخل الفلسطيني، بان يولوا اهتماما واسعا، وان يتخذوا خطوات تصعيدية مجدية، في قضية الهدم التي تهدد بتشريد مئات الانفار منهم الاطفال والمسنين والعجز منهم.

هذا وفي حديثه صرح ابو علي بان على لجنة المتابعة نواب الكنيست العرب جميعهم اتخاذ خطوات تصعيدية جدية وفعالة لحماية المنازل، قائلا:” نطالب لجنة المتابعة نواب الكنيست العرب جميعهم، ورؤساء واعضاء البلديات، بان لا يخذلوننا، وان لا يتخاذلوا خوفا على الميزات التي يتلقوها من الحكومة”.

واكمل ابو علي متسائلا:” أمن اجل المنح والميزات تمررون هدم المنازل وهدم الانفس، اليس نحن الجماهير من اوصلكم الى مناصبكم!، لماذا تتخاذلون في اتخاذ خطوات تصعيدية تردع الهدم”.

كما ناشد ابو علي المتابعة والنواب العرب باعلان الاضراب المفتوح قبل تنفيذ عملية هدم البيوت، قائلا:” لماذا لا تعلنون الاضراب المفتوح قبل هدم البيوت، ماذا بعد ان يطلب نتنياهو بهدم  500 منزل بدلا من 200 منزل في السنة، لماذا انتم في سبات عميق، نحن لا نريد اضرابا بعد  الهدم، نريد اضرابا مفتوح قبل الهدم”.

وفي حدثيه ناشد ابو علي جماهير الطيبة وقلنسوة الوقوف الى جانب العائلات المهددة بهدم منازلها، ومواصلة نضالهم المدي في ردع شبح الهدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *