أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

قسم الشبيبة في بلدية الطيبة ينظم انتخابات لمجلس الطلاب البلدي

قسم الشبيبة في بلدية الطيبة بإدارة نسرين حاج يحيى، ينظم انتخابات لمجلس الطلاب والشبيبة البلدي بأجواء من الديمقراطية وذلك بتاريخ 22.11.15 ، اشترك بالانتخابات ممثلين عن كافة المدارس الاعدادية والثانوية في مدينة الطيبة.

tnIMG-20151123-WA0060

وصل موقع “الطيبة نت” بيان من قسم الشبيبة في بلدية الطيبة ، جاء فيه: نظم قسم الشبيبة ببلدية الطيبة  بإدارة نسرين حاج يحيى، انتخابات لمجلس الطلاب والشبيبة البلدي بأجواء من الديمقراطية وذلك بتاريخ 22.11.15 ، اشترك بالانتخابات ممثلين عن كافة المدارس الاعدادية  والثانوية  في مدينة الطيبة.

يذكر ان مجلس الشبيبة والطلاب البلدي هو مجلس اقيم حسب قانون الشبيبة 2011، ويحق له ان يقدم استشارة للهيئات الرسمية بالسلطة المحلية ولمتخذي القرار بكل ما يتعلق بشكل مباشر او غير مباشر بالأولاد الشبيبة.

مجلس الطلاب والشبيبة البلدي يمثل مصالح الاولاد والشبيبة امام السلطة المحلية ويعمل على نقل طلبات الشبيبة للهيئات المختصة بالسلطة المحلية او سلطات رسمية اخرى.

كذلك متابعة الرد على هذه الطلبات .

 في الانتخابات التي جرت بتاريخ 22.11.15 اشترك 43 طالبا وطالبة من كافة المدارس الاعدادية والثانوية من اصحاب حق الانتخاب وقد فاز مراد قلالوة من مدرسة “عمال يوسف شاهن” بمنصب رئيس مجلس الطلاب والشبيبة البلدي، اسيل عويضة فازت بمنصب نائبة رئيس مجلس الطلاب البلدي تامر ابو راس فاز بمنصب السكرتير، نور مصاروة فازت بمنصب مراقبة مجلس الطلاب البلدي، ارجوان مصاروة فازت بمنصب الناطقة باسم مجلس الطلاب البلدي.

كذلك فاز وئام مصاروة بمنصب رئيس اللجنة القضائية وفازت الطالبة كرين حاج يحيى بمنصب رئيسة لجنة المجتمع والشبيبة.

من الجدير بالذكر ان رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة واكب العملية الانتخابية واعلنت النتائج بحضوره كما والقى كلمة حث فيها الشبيبة على تعزيز قيم الانتماء واعرب عن نيته بدعم ابناء الشبيبة عامة ومجلس الطلاب البلدي خاصة.

مديرة قسم الشبيبة تقدم جزيل الشكر لكل من الشركاء بالعمل من مركزين اجتماعين بالمدارس لأبناء الشبيبة الذين ابدوا روح رياضية بتقبل النتائج وحافظوا على اجواء دمقراطية كذلك لرئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة لاهتمامه ومشاركته بهذا اليوم.

‫5 تعليقات

  1. مساكين احنا طول الوقت نايمين وهسا صحينا وصحينا على الغلط ومش عارفين مين اللي مخلص في عمله ومين لا يلا الأيام بتثبت للجميع

  2. נסרין את אשה מוצלחת תסתכלי קדימה ואל תפני מבט לשוליים ודעי שאנשים מוצלחים מוקפים קנאים תמשיכי בדרכך,,,,תעלי ותצליחי

  3. الجديد انه عمل الاخت نسرين مبرمج ومنظم وخالي من كل شائبة وفقك الله

  4. يووووه مهو كل سنه بكون فيه انتخابات لمجلس الطلاب والشبيبه شو الغريب والجديد في الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *