أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

انتخاب لجنة لاولياء امور الطلاب في مدرسة الحكمة وقريبا افتتاح غرفة خاصة لاستقبال توجهات الاهالي

 اجتماع لأعضاء اللجان الصفية في مدرسة “الحكمة” الابتدائية في مدينة الطيبة، بإدارة المربي خالد عازم، وانتخاب لجنة أولياء امور الطلاب،  فازت برئاستها السيدة هبة عازم.

tnIMG-20151026-WA00022-500x281

عقد يوم امس السبت، اجتماع لأعضاء اللجان الصفية في مدرسة “الحكمة” الابتدائية في مدينة الطيبة، بإدارة المربي خالد عازم، تم من خلاله اجراء انتخابات لتشكيل لجنة لأولياء امور الطلاب، والتي فازت برئاستها السيدة هبة عازم.

هذا وقد اكدت اللجنة ” بانه سيكون في جعبتها برنامج عمل غني بالفعاليات والنشاطات التي سيتم اخراجها الى حيز التنفيذ بالتعاون مع ادارة المدرسة، وسيبذلون كل ما بوسعهم حتى يكونوا شركاء في تطوير المدرسة وازدهارها على كافة الأصعدة

من جانب أخر فقد تقرر انه سيتم الاعلان في الايام القريبة عن افتتاح غرفة خاصة في المدرسة لاستقبال توجهات واقتراحات الاهالي حول مواضيع مختلفة، اذ سيتم رفعها للجنة اولياء امور الطلاب لدراستها ومعالجتها امام ادارة المدرسة، وذلك بهدف توفير خدمات مريحة لأهالي الطلاب والطالبات.

جدير بالذكر ان اقتراح افتتاح غرفة لاستقبال توجهات الاهالي هي جديدة نوعا ما، وقد اثنى الجميع على هذه الفكرة التي وضعت في سلم الأولويات حتي يتاح للأهالي التعبير ارائهم ومن ثم نقلها على احسن صورة.

الفوائد السامية

من جانبه قال مدير المدرسة المربي خالد عازم:” الحمد لله ان المسيرة التربوية والتعليمية سارية على قدم وساق، ودائما المدرسة متألقة في تحقيق الانجازات التي يحتذى بها من حيث التحصيل العلمي والنشاطات والفعاليات الهادفة التي تقام في المدرسة، والتي نشرك بها الاطفال بهدف تنمية مواهبهم وتوفير مناخ تعليمي مناسب ومريح. لا يسعني الا ان اتمنى للجنة اولياء امور الطلاب النجاح في مشوار عملها الذي يصب لخدمة مصلحة المدسة والطلاب والهيئة التدريسية، ودائما يدنا ممدودة للتعاون في أي برنامج الذي يعود على الجميع بالفوائد السامية”.

بقي الاشارة الى ان الصحفي حسن شعلان الذي استقال من رئاسة لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة الحكمة، تواجد في المدرسة اثناء اجراء الانتخابات حيث قال ” كلي ثقة ان مدير المدرسة المربي خالد عازم وطاقم الهيئة التدريسية يبذلون مجهودا كبيرا لضمان مستقبل اطفالنا ونجاحهم. انا شخصيا هنالك ظروف خاصة منعتي من ان اواصل مشواري في لجنة اولياء امور الطلاب، لكنني سأكون على استعداد لان اساهم في أي نشاط يقام في المدرسة بدون أي تردد. اتمنى للجنة الجديدة ومدير المدرسة والطاقم التعليمي النجاح في جميع خطواتهم ومساعيهم الحثيثة”.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *