3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

رياض مصاروة:” شرطي قال لي “هذه دولة شرطة”!… يريدون اعادتنا الى زمن الحكم العسكري!

السيد رياض مصاروة يعرب عن غضبه، بعد  نقاش ومشادة كلامية دارت بينه ويين افراد الشرطة والجباية التابعة لبلدية الطيبة، مشيرا الى ان احد افراد الشرطة قال له ان هذه الدولة هي دولة شرطة، على حد تعبيره، ورياض يتوعد بعدم ترك القضية.

قال السيد رياض مصاروة من مدينة الطيبة، ان “احد افراد الشرطة قال له عندما دخل بيته بحجة الجباية الاسبوع المنصرم، برفقة رجال الجباية التابعة لبلدية الطيبة، وبعد مشادة كلامية “ان هذه الدولة هي دولة شرطة” على حد تعبيره، ويظهر كلام الشرطي بالفيديو الذي التقط في بيت السيد رياض، وعلى اثر ذلك وجه السيد رياض مصاروة العديد من الرسائل منها الى وزير الداخلية والى الاحزاب السياسية وجمعيات حقوقية من اجل تبرير ما قاله الشرطي”.

دخلوا البيت بدون اذن، قلت لهم امنحوني ربع ساعة لكي ارتب الاوراق

وقال السيد رياض في مقابلة لموقع الطيبة نت:” لقد اتوا رجال من الجباية التابعين لبلدية الطيبة برفقتهم رجال من الشرطة، مع العلم ان اوراقي قيد الفحص لدى البلدية، دخلوا البيت بدون اذن، قلت لهم امنحوني ربع ساعة لكي ارتب الاوراق يبدو ان هنالك خلل ما حصل لان اوراقي في البلدية قيد الفحص، لكنهم اصروا وقالوا ان ليس لهم علاقة في البلدية وانهم لا يتلقون الاوامر منهم، حينها اصروا بان يقتحموا البيت وحجز مستلزمات منه”.

هذه الدولة هي دولة شرطة “מדינת משטרה”

واضاف:” في حينها سالت الشرطي هل ما تعملونه هو قانوني وهل تستطيعون ان تفعلوا هذا في الوسط اليهودي، وقلت له ايضا ان ما تفعلونه هو غير قانوني، لكن رده كان مفاجأ حيث قال لي ان هذه الدولة هي دولة شرطة “מדינת משטרה” اي بما مفهوم “حكم عسكري”، لاحظ شرطي اخر بما قيل ولاحظ ان اقواله قد وثقت في الفيديو واراد ان يصلحه حيث همس له في اذنه “هذه دولة قانون” وان الشرطة هي القانون، بعد فترة قصيرة ذهبوا مع بعض المستلزمات من البيت التي اخذوها. فورا ذهبت الى البلدية واخذت الاوراق المطلوبة وعلى الفور تم اعطائي ورقة الغاء على اجراءات الجباية في البلدية فلو انتظر واعطاني المهلة لما حصل كل هذا وهذا يثبت ان اوراقي كانت قيد الفحص”.

تريدون ان ترجعوننا الى زمن الحكم العسكري

واختتم:” اضع كل اجراءات الجباية على الهامش واركز على ما قاله الشرطي ان هذه الدولة هي دولة شرطة، بالاضافة الى الكثير من الكلام العنصري الذي وجهه لي وكان نوعا من التهديدات، “سنريكم ماذا سنفعل” “هذه الدولة هي دولة شرطة” وغيره الكثير، وانا اقول لهم انتم بدلا من تحموننا كشرطة تريدون ان ترجعوننا الى زمن الحكم العسكري، كفاكم غطرسة فانتم تتعاملون مع بشر”.

ملاحظة: موقع “الطيبة نت” يلتزم بنشر اي تعيب يصلة من اي جهة لها علاقة بالامر

tnS9970150
رياض مصاروة

‫9 تعليقات

  1. بزمن نتانياهو بالفعل دولة شرطة فاشية وعليك متابعتهم بالمحاكم

  2. السؤال الذي يطرح نفسه هو ..
    ها شركة الجبايه ورجالها وشرطتها .. يدخلون الى بيوت كل المواطنين في البلد المديونين للبلديه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل المواطنين سواسيه لا فرق بين غني وفقير وقوي وضعيف وكل مديون يحجز على حسابه بالبنوك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل السؤوليين بالبلديه يوقعون على كل طلب دفع او حجز على حسابات المواطنين دون تفرقه ..ام ان بالامر هيك وهيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل حقيقة ان رجال شركة الجبايه قبل ان يخرجوا للحجز يقومون بفحص الاسماء وكل من هو قوي يقومون بترجيع اوراقه الى المكاتب خوفا من الاصطدام مع الاقوياء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    1. كلامك روعه..كل ما قلت صحيح…الحجز ليس على كل واحد…ولا يفحصون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *