3أخبار الطيبةإجتماعياتالأخبار العاجلة

البقاء لله – المربي الفاضل طيب الذكر ضرار حسني جبارة في ذمة الله

بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } صدق الله العظيم.

image

>وافت المنية عصر اليوم السبت، المغفور له باذن الله،المربي الفاضل ضرار جبارة، من مدينة الطيبة.

هذا ويشيع جثمان المرحوم الى مثواه في يوم غدا بعد صلاة الظهر مباشرة.

تفاصيل العزاء لاحقا

تغمد المولى عز وجل الفقيد بواسع رحمته، وادخله فسيح جناته، انا لله وانا اليه راجعون.

‫10 تعليقات

  1. طاقم مدرسة الزهراء الهيئة التدريسية تنعي المربي الفاضل:قلوب مكلومة محزونة مستجيبة لقضاء الله وقدره نُعزي أنفسنا وأخوتنا في آل جبارة والبلد عامة على وفاة المربي ضرار صالح جبارة الذي ترك بصمات مشهود لها في سلك التربية والتعلم، رحمه الله وأدخله فسيح جناته.
    “إنا لله وإنا إليه راجعون

  2. رحمة الله على الصديق العزيز المربي ضرار جبارة
    أسأل الله أن يتغمده برحمته وأن يدخله فسيح جناته
    وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان

  3. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه, انشالله الى جنات الخلد والنعيم. ابو فاروق كان رجل صالح وطيب, اسال الله ان يرحمه ويعفي عنه ويصبر عائلته.

  4. بعد العمل في ظل التربية والتعليم مدة ثمانية عشر عام في اجواء من العطاء والمحبة والاحترام والتسامح نفتقد اليوم اخانا وزميلنا العزيز والغالي الاستاذ المربي ضرار الصالح جبارة ابا الفاروق. اللهم ارحمه واغفر له وتجاوز عن ذنوبه في هذا اليوم الفضيل .لاحول ولا قوة إلا بالله .. إنا لله وإنا إليه راجعون.. إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى.. فلتصبر ولتحتسب.. اللهم أغفر له وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخله.. واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب و الخطايا كما نقيت الثوب الابيض من الدنس.. وباعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب.. اللهم جازه بالإحسان إحسانا والإساءة عفواً وغفرانا اللهم أبدله داراً خير من داره وأهل خير من أهله وأدخل فسيح جناتك يا عزيز يا غفار.. و قال تعالى (وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالو انا لله وانا اليه راجعون ، ولا يسعنا الا إن نقول لكم عظم الله أجركم وغفر لميتكم وأحسن عزاءكم وألهمكم الصبر والسلوان .. سائلين الله تعالى أن يتغمد المرحوم بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، واغفر لجميع موتانا وموتى المسلمين برحمتك يا أرحم الراحمين……. اللهم يا كريم يا عظيم يا غفور يا رحيم اغفر لموتانا ولموتى المسلمين، اللهم وسع قبورهم واغفر ذنوبهم ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم اجعل قبورهم رياضا” من رياض الجنة ولا تجعل قبورهم حفرة من حفر النار، اللهم اجعل من فوقهم نورا ومن تحتهم نورا وعن يمينهم نورا وعن شمالهم نورا حتى تنقلهم… في نور من نورك، اللهم اجعل الجنان هي دارهم وقرارهم، اللهم يسر حسابهم ويمن كتابهم وثقل بالميزان حسناتهم اللهم اجعل لقاءنا بهم في جنة الفردوس بجوار نبيك محمد صلى الله عليه وسلم وأسفل عرشك. اللهم يا مجيب دعوة الداعي إذا دعاك أجب دعائي ورجائي فلا إله لي غيرك ، وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين. وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين .

  5. انا لله وانا اليه راجعون
    اتقدم لعائلة المرحوم ان شاء الله بحر التعازي بفقيدهم المغفور له الاستاذ الفاضل ضرار جبارة له الرحمة ولكم من بعده طول البقاء
    فقدانه يعتبر خسارة لطلاب وطالبات الزهراء والطيبة كافة
    رحمك الله استاذي العزيز

  6. الله يرحمك يا جار ويصبر ذوويك
    كنت نعم الجار
    ربي ارحمه برحمتك الواسعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *