2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

أريك برامي يدعو إلى التهدئة وضبط النفس ويشدّد على أهميّة الخطاب المسؤول

أريك برامي، رئيس اللجنة المعيّنة في الطيبة يدعو جميع المواطنين إلى ضبط النفس والتهدئة والحفاظ على الأمن والأمان خلال هذه الفترة الحرجة التي تمر بها البلاد، وذلك لمصلحة الجميع عرباً ويهوداً.

Arik-brmi2-500x500

عممت بلدية الطيبة بيانا، جاء فيه: دعا أريك برامي، رئيس اللجنة المعيّنة في الطيبة، جميع المواطنين إلى ضبط النفس والتهدئة والحفاظ على الأمن والأمان خلال هذه الفترة الحرجة التي تمر بها البلاد، وذلك لمصلحة الجميع عرباً ويهوداً.

وأكدّ برامي على ضرورة الابتعاد عن كل أشكال العنف التي من المحتم أن يكون لها نتائج وأبعاد خطيرة على المستويين المحلي والقطري وعلى العلاقات العربيّة-اليهوديّة والأخذ بعين الاعتبار المصلحة المشتركة التي تجمع الطرفين. كما شدّد على أهميّة الحفاظ على الملك العام واهميّة التعبير عن الرأي بشكل سلمي.

وأشاد برامي بالخطاب والموقف المسؤول والمتزن الذي صدر عن مركز الحكم المحلي ومنتدى رؤساء السلطات المحليّة العربيّة، والذين دعوا إلى الحفاظ على الحياة المشتركة ونسيج العلاقات بين المواطنين العرب واليهود.

‫3 تعليقات

  1. אתה רק תעזוב אותנו בשקט והכל יהיה טוב הרסת את העיר עם השטיות שלך

  2. الى السيد برامي
    نحن نريد ضبط النفس ولكن عندما يخرج رئيس حكونة حاملا سلاحه ويطلب من المواطنين ان يحملوا اسلحتهم هل تسمي هذا ضبطاً للنفس؟!!!
    عندما يتم الاعتداء على مواطنين عرب ويكتبون الموت للعرب ويهتفون بالموت للعرب لماذا لا يخرج اي سياسي ويستنكر ؟!! حتى اعضاء كنيست ووزراء يحرضون ضد المواطنين وتريد ان نضبط النفس!! عندما نشاهد الكراهية بعيون الزعماء ونسمع الاراء كيف نضبط انفسنا ؟!!!
    عندما تحرق عائلة وهم نيام ولا يقبض على الفاعلين بينما عندما يقتل يهودي في نفس الليلة يلقى القبض على القاتلين هل هذا عدل ” انا ضد قتل الابرياء ” لان ديننا حرم ذلك كيف لا نغضب؟!!!
    سيد برامي نحن ايضا ضحايا لما بيت العربي يتم هدمه اما اليهودي لا يهدم بيته؟؟؟!!!
    كيف لا يثور الشعب ! اريد اجابة على اسالتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *