5أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

المربي محمد حسن الشيخ يوسف مرشحا لعضوية بلدية الطيبة ويدعم مرشح الحركة الاسلامية لرئاسة بلدية الطيبة، الاستاذ المربي سعد عمشه جابر

الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة، ترشح المربي محمد حسن الشيخ يوسف لعضوية بلدية الطيبة في قائمة العضوية للحركة الاسلامية في الانتخابات القادمة. ضمن قائمة مرشح الحركة الاسلامية لرئاسة بلدية الطيبة، الاستاذ المربي سعد عمشه جابر.

مرشح الحركة الاسلامية الاستاذ المربي سعد عمشه جابر مرشح لرئاسة بلدية الطيبة
مرشح الحركة الاسلامية الاستاذ المربي سعد عمشه جابر مرشح لرئاسة بلدية الطيبة

اعلنت الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة، ترشيحها للمربي محمد حسن الشيخ يوسف لعضوية بلدية الطيبة في قائمة العضوية للحركة الاسلامية في الانتخابات القادمة. كذلك دعمه لمرشح الحركة الاسلامية الاستاذ المربي سعد عمشه جابر مرشح لرئاسة بلدية الطيبة.

واصدرت الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة، بيانا جاء فيه:” بعد التوكل على الله وبعد التداول والتشاور مع الاقارب والمعارف والاهل ، تعلن الحركة الاسلامية في الطيبة عن ترشيح الاخ المربي الاستاذ محمد حسن الشيخ يوسف مرشحا لعضوية بلدية الطيبة في قائمة العضوية للحركة الاسلامية في الانتخابات القادمة، التي ستكون بتاريخ 20.10.2015″.

واضاف البيان:” وتاييده لمرشح الحركة الاسلامية الاستاذ المربي سعد عمشه جابر مرشح لرئاسة بلدية الطيبة ممثلا للحركة الاسلامية”.

 الاستاذ محمد حسن الشيخ يوسف
الاستاذ محمد حسن الشيخ يوسف

‫7 تعليقات

  1. الكل يعرف مدی انجازات وتاريخ الحركه العريق ولكن الهبوط بالقيمه والوزن السياسي الذي تشهده الحركه بسبب اخطاء كثيره وقعت بها بالسنين الخيره.علی الحركه ان تعيد حساباتها وترتيب اوراقها من جديد لتحظی بسابق عهدها. من الاخطاء هو اختيار ممثلين واصحاب مناصب دون ان يكونو اهلا لذلك فقط من اجل انهم ينتمون للحركه, مع احترامي الشديد للشيخ سعد والمرشح محمد. لن يضر الحركه ان تدعم مرشح اخر ان كان اهلا واجدر لاداره البلد فوقتها سيكون تاثيرها اكبر وحصتها اكبر في المشاركه بصنع القرارات الحاسمه, حتی انها ستاثر علی فرارات الناخبين لان الكثير ما زال يری بالحركه بكل اخطاءها افضل من غيرها.

  2. وجوه شبابية جديدة ..
    خطوة سليمة من الحركة الاسلامية بدمج جيل الشباب بالعمل السياسي ..
    نِعم الاختيار .. انسان خلوق .. مثقف معطاء .. يتحلى بالاخلاق الحميدة والعلاقات الطيبة مع جميع الناس .. يعمل بجد واخلاص ومحبة .. ودائماً نراه من الاوائل في ميدان العمل ..
    هذه الوجوه النظيفة التى نريد ان نراها في الصف الاول …

    1. واسي بنفسك .. فالكل يعلم ان الحركة الاسلامية قوة لا يستهان بها في الطيبة .. ولها شبكة وجذور متماسكة .. وجميع المرشحين يعلمون ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *