2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الهستدروت ولجنة الموظفين في بلدية الطيبه تهدد بالاضراب صباح غدٍ الاثنين

لجنة الموظفين والهستدروت في بلدية الطيبة تهددان بالاضراب  صباح غدٍ الاثنين،  احتجاجا على الانتهاك بالحقوق المستحقة للمستخدمين والتنكيل بالموظفين من قبل المديرة العامة للبلدية المحامية غاليت ليفي.

جميل ابو راس
جميل ابو راس

اعلنت لجنة المستخدمين في بلدية الطيبة بالتعاون مع الهستدروت قبل قليل، عن اضراب انذاري ليوم واحد صباح غدٍ الاثنين ، احتجاجا على الانتهاك بالحقوق المستحقة للمستخدمين والتنكيل بالموظفين من قبل المديرة العامة للبلدية المحامية غاليت ليفي.

وعممت اللجنة بيانا قبل قليل جاء : فيه الاعلان عن الاضراب الانذاري ، ودعوة المستخدمين لاجتماع طارئ في مبنى الهستدروت في الطيبة لمناقشة المستجدات الاحداث الاخيرة، وذلك على ضوء تصرفات المديرة غاليت ليفي والتي تتناقض مع معايير العمل المتبعة في السلطات المحلية، وعدم اعطاء الموظفين الحقوق القانونية المستحقة لهم وعدم تطبيق الاتفاق الذي تم مع لجنة الموظفين في الاونه الاخيرة والتنكيل بالموظفين ورئيسة لجنة الموظفين.

وكانت لجنة المستخدمين والهستدروت قد نفذت اجراءات احتجاجية ونزاع عمل قبل شهرين وشملت اعتصامات ومظاهرات يومية امام مبنى البلدية احتجاجا على المس بحقوقهم وكرامتهم والتعامل الفظ معهم من قبل اللجنة المعينة والاستهتار بهم والفصل التعسفي ، وتم الاتفاق على نيل مستحقاتهم بعد الاحتجاجات ووعدت اللجنة المعينة العمل على مطلبهم دون جدوى.

تعقيب بلدية الطيبة

ادارة بلديّة الطيبة لا علم لها بأي اضراب أو خطوة احتجاجيّة، ولم تبلغ عن ذلك. العمل غدا سيجري كالمعتاد وعلى جميع العمّال والموظفين الالتزام بعملهم.
نسرين حاج يحيى
نسرين حاج يحيى

tn11840747_992296717481982_285143125_o

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *