2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

نتائج استحقاق البجروت- بيت جان الاولى في الوسطين والطيبة تتراجع فيما قلنسوة والطيرة تتقدمان

اليكم نتائج استحقاق البجروت في جميع البلدات العربية، وتظهر النتائج الصادرة عن وزارة التربية والتعليم ان قرية بيت جن في المقدمة وبالمرتبة الأولى على الوسطين العربي واليهودي، بينما في المرتبة الثانية على الوسط العربي المغار وهي في المرتبة العاشرة قطريًا، اما المرتبة الثالثة فقد حلت مدينة سخنين في المرتبة الثالثة عربيًا والمرتبة 27 على صعيد الدولة.

14_09_23_03_03_45

اظهرت نتائج استحقاق البجروت، الصادرة عن وزارة التربية والتعليم، ان قرية بيت جن في المقدمة وبالمرتبة الأولى على الوسطين العربي واليهودي، بينما في المرتبة الثانية على الوسط العربي المغار وهي في المرتبة العاشرة قطريًا، اما المرتبة الثالثة فقد حلت مدينة سخنين في المرتبة الثالثة عربيًا والمرتبة 27 على صعيد الدولة.

هذا واشارت النتائج الى ان مدينة الطيبة جاءت في المرتبة التاسعة والاربعين بين المدن والقرى العربية، وكما سبق ونشر موقع “الطيبة نت” صباح اليوم، فقد تراجعت نحو 5%، اما مدينة قلنسوة فقد ارتفعت نسبة النجاح لديها بـ 8%، كذلك في مدينة الطيرة، فقد شهدت ارتفاع بنسبة النجاح في البجروت بنحو 4%.

روابط ذات صلة:

مصادر مطلعة: نسبة النجاح في امتحانات البجروت في الطيبة انخفضت 5%

إليكم جميع النتائج:

ala_s965

ala_s966

ala_s964

‫6 تعليقات

  1. نتائج البجروت المتدنية تنشر كل سنة ولا يعمل اي شيء لتحسينها وانما يبدأ الدفاع والحجج لان المراقبون لم يكونوا ملاح ولان الامتحانات كانت صعبة ولات ولان ولا مرة يحاول المسؤولين معالجة القضية لانهم لايعرفون المعالجة وغير مؤهلين لعلاجها كما يبدو !
    اسؤال هو للمرشحين للعضوية وللرئاسة ما هو دورلاكم ورآيكم بهذه النتائج المخزية والتي هي في القاع وفي اخر المدارس وبع الطيبة وتحتها فقط عشر بلدان لماذا لانسمع اي تعليق من مرشحي الرئاسة ؟
    ما هو تعليق مديرة قسم المعارف في بلدية الطيبة وما هو رد وتعليق رئيس اللجنة المعينة الذي زود المدارس بكل شيئ كما يدعي الا يحق له ان يسأل عن النتائج !؟
    موقع الطيبة نت لايكتب التعليقات التي تنتد وبحق مرشح الرئاسة المدير وهو رجل سياسي ويتحدث ويعمل كل شيء في السياسة الداخلية في الطيبة , عدم نشر التعليقات على تصريحاته غير عادل وغير ديموقراطي !

  2. المشكله خُذوها من أساسها، اذا المسؤولين عن التربيه والتعليم غلط، شو بتتوقعوا؟ بلديه فاشله وأداره فاشله

  3. ما دام في الطيبه بعرظي وبشرفي وطواقي وزعران
    المشكله بتزيد

  4. الله وكيلكم ملتهين المدريه بالانتخابات… مين هامو نسبة الطلاب الحاصلين ع بجروت؟ انتو متخلين 50% معهمش بجروت كامل؟ وين ضميركم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *