أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

سكان حي فرديسيا: حفرة خطيرة في الحي تهدد سلامتنا

يشكوا سكان منطقة فرديسيا الشرقية “بجانب سبور حسني حمد” في مدينة الطيبة من حفرة كبيرة في الحي تهدد سلامتهم واطفالهم، وبحسب ادعائهم  ان الحفرة تابعة لاحدى الشركات والتي قد حفرت من قبل عمال البلدية ولم تكسى حتى الان بعد التوجه للجهات المختصة في البلدية .

tnIMG_1013

يشكو سكان منطقة “فرديسيا” الشرقية “بجانب سبور حسني حمد” في مدينة الطيبة وجود حفرة كبيرة في الحي تهدد سلامتهم واطفالهم، وبحسب ادعائهم  ان الحفرة تابعة لاحدى الشركات، التي نفذت حفريات من قبل عمال البلدية ولم تكسى حتى الان، رغم  توجههم الى الجهات المختصة في البلدية .

وقال الشاب جبارة:” في الاسبوع الماضي علقت سيارتي في هذه الحفر وسببت لي ضررا ماديا انا بغنى عنه، الحفرة عميقة كما تشاهدون ونخاف ان يقع فيها احد الاطفال وتعرض حياتهم للخطر، هذه الحفرة تابعة على الاغلب لشركة “بيزك” لكن المسؤول عنها بلدية الطيبة، لقد توجهنا للبلدية الا انهم حتى الان لم يحضروا حتى ليلقوا نظرة عليها ونطالبهم بان يعملوا فورا على حل لها حفاظا على سلامتنا في الحي”.

وقالت مصاروة:” لقد كانت احدى الجرافات التابعة للبلدية تعمل على خطوط المياه في الحي، وبعد ما انهى العمال عملهم راينا ان غطاء الحفرة كسر وبقي على ما هو عليه، منذ اسبوعين نطالب البلدية بان تاتي وتضع حلا الا اننا حتى الان ننتظر، خوفا على سلامتنا وضعنا الواحا من الخشب لكي نغطي الحفرة، لكن هذا لا يكفي ومن الممكن ان يزول مع الوقت ويسبب اضرار لا سمح الله”.

واضافت قائلة:” نحن ندفع الضرائب على اكمل وجه بمبالغ طائلة، لكن بالمقابل لا ناخذ اي خدمة، انظروا الى شارع حينا ووضعه المزري، منذ سنين ونحن نطالب البلدية بترميمه، في فصل الشتاء بالكاد نستطيع ان ندخل الى بيوتنا، ومن هنا نطالب البلدية بان يهتموا بمطالبنا واخذها بجدية.

رد البلدية:” سيتم فحص الموضوع ومعالجته”.

tnIMG_1007

tnIMG_1014

tnIMG_1013

tnIMG_1012

tnIMG_1011

tnIMG_1010

tnIMG_1009

tnIMG_1008

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *