أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

جبالي: يجب وقف ظاهرة سرقة سياراتنا في الضفة الغربية، هذا يسهم بتأزيم العلاقات مع اخواننا هناك، وناسف لعدم معالجة الشرطة الفلسطينية ما يحصل

احمد سعد جبالي من سكان الطيبة يستنكر ظاهرة سرقة مركبات مواطنين من عرب الداخل خلال تواجد اصحابها في مناطق الضفة الغربية على حد تعبيره، قائلا:” هناك اشخاص جبناء يستغلون تواجدنا هناك ليسرقوا مركباتنا، ويسهمون بتأزيم العلاقات بيننا وبينهم اخواننا في الضفة”.

shutterstock129061037---car-theft
صورة توضيحية

اعرب احمد سعد جبالي من سكان الطيبة عن استيائه واستنكاره الشديد من ظاهرة سرقة مركبات مواطنين من عرب الداخل خلال تواجد اصحابها في مناطق الضفة الغربية على حد تعبيره.

وقال جبالي:” قبل اقل من شهر ذهبنا الى مدينة طولكرم لشراء بعض الاغراض بقيمة ما يقارب 1000 شاقل، وعندما كنا في طريقنا الى البيت اوقفنا المركبة ونزلنا لشراء غرض اخير من احد الدكاكين، ولدى خروجنا من المحل التجاري وجدنا ان السيارة قد سرقت”.

معاقبة الفاعلين
وقال ايضا:” على الفور توجهنا لتقديم شكوى لدى الشرطة الفلسطينية، حتى انهم حضروا الى المكان وقاموا بمشاهدة عملية السرقة من خلال كاميرات المراقبة في نفس المنطقة، وقد اكدت لنا الشرطة بانها ستعمل على ايجاد المركبة ومعاقبة الفاعلين”.

توثيق السرقة
كما قال:” مر اكثر من اسبوعين على الحادثة ولم تتصل بنا الشرطة الفلسطينية، مما دعانا الى الذهاب مرة اخرى الى مقر الشرطة لكن مع الاسف الشديد دون جدوى، فقد تبين لنا ان الموضوع اهمل من كل جوانبه، بالرغم من توثيق السرقة”.

يستغلوا تواجدنا
ومضى وهو يقول:” نحن ناتي الى الضفة الغربية لنُكسب اصحاب المصالح، لكن هناك اشخاص جبناء يستغلون تواجدنا هناك ليسرقوا مركباتنا، ويسهمون بتأزيم العلاقات بيننا وبينهم اخواننا في الضفة”.

تعقيب الشرطة الفلسطينية:

سننشر التعقيب في حال وصلنا بالسرعة الممكنة.

‫16 تعليقات

  1. هذه الظاهرة مستمرة ورح تستمر حتى لو اخونا احمد ترك المفاتيح في السيارة مش لازم بسرقوها لانو كلنا اسلام وشهر رمضان كان . اذا عندهم مشكله مع الاحتلال يسرقو من الي مستعمرينهم وحارقينهم ومحتلينهم ..

  2. ولا مره بصير اشي من هالنوع الا اذا اخونا احمد مخلي السياره دايره وفات يشتريلو شغله

  3. مين قال ما بتصير هذه الظاهره موجوده بس المتضررين ما ببلغوا
    ازا ما بقيمو سياره الله مع طاسات عجال لمبه غماز صارت وبتصيرررررر بس محد ببلغ
    ابو البلد الله يعوضك بغيرها معتقدش ضلت سياره باعوها قطع
    والله اعلم

    1. ياخي ازا هالكد اجتماعي وفهمان دخلك هاتلك حل للمواقف هاي
      سخريه ما بتجيب وما بتودي ومنك نستفيد

  4. وانا ولا مرة سمعت عن سرقة سيارات في الضفة واذا صارت مرة مش معناها ظاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *