2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

برامي يقرر وقف تشغيل المقاصف التي تعمل في المدارس، والمشغلون يستنكرون

رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي يعلم مشغلي المقاصف التي تعمل داخل مدارس الطيبة، بانه اتخذ قرارا بوقف تشغيل المقاصف ابتداء من 2015-8-1.

اريك برامي

بعث رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي برسائل الى جميع مشغلي المقاصف التي تعمل داخل مدارس الطيبة، اعلمهم فيها بانه اتخذ قرارا بوقف تشغيل المقاصف ابتداء من 2015-8-1.

وجاء في الرسالة ” البلدية قررت وقف عمل المقاصف في جميع مدارس الطيبة”.

كما جاء في الرسالة:” ابتداء من يوم 2015-8-1 لن يتم افتتاح المقاصف في كل المدارس ولن نصدر اي مناقصة جديدة لتشعيلها، وفي حال مخالفة هذا القرار من قبل المسؤولين عنها، البلدية ستتخذ اجراءات قانونية”.

لقمة عيشنا
في اعقاب هذه الرسالة اعرب بعض اصحاب المقاصف عن تذمرهم واستنكارهم الشديد من هذه الخطوة. وقال لنا صاحب احد المقاصف:” نحن نعمل منذ سنوات، ونعطي خدمات جيدة لجميع الطلاب، ولم نسمع عن اي شكوى وصلت ضد اي مقصف، سوى من اللجنة المعينة التي تحاول عرقلة عملنا وسلب لقمة عيشنا التي نعتاش منها نحن وعائلاتنا”.

ثم قال:” لم نسمح لاري برامي بتنفيذ مخططاته ومؤامراته الخبيثة، بدلا من ان يهتم في قضايا شائكة يسعى الى تخريب عملنا الشريف”.

تعقيب بلدية الطيبة
وعقبت بلدية الطيبة:” اصدار المكتوب كان صارم لجميع مشغلي المقاصف، حيث ستشكل لجنة خاصة التي ستفحص من دفع دينه ووقف بالتزاماته مقابل البلدية، كذلك فحص فيما اذا حصل المشغلين على ترخيص من قبل وزارة الصحة”.

واضاف التعقيب:” من يقف امام كل الشروط سيستمر في تشغيل مقصفه داخل المدرسة كما هو معتاد”.

tnIMG-20150703-WA0045

‫8 تعليقات

  1. يا ريت القرار يستمر ويكون قرار نهائي وتوقيفها كليًا
    لانهم بنهبوا الطلاب بالاسعار
    كل غرض يباع ضعف ما يباع في المحلات العادية
    وقرار وضع اصحاب المقاصف ما كان بعدل، واللي قريب عالكعكة اخذها، بالاخص لما تشوف لنفس الشخص عدة مناقصات او مقاصف.
    بعطي اللوم علجنة اولياء الأمور، شاطرين يجادلوا ابني بالمنطقة ومش بالمتطقة.

    1. احلى قرار ابرامي الى الامام في القرارات الهامة للطيبة ولأهل الطيبة , ياريت السيد ابرامي يقوم بمنع تشغيل الاقارب للمدراء معهم في نفس المدرسة وياريت يمنع منحهم وظائف اد
      ارية عند المدراء اقاربهم والتي يمنعها الانون وياريت يمنع ترشيح المعلمين في المدارس التي البلدية مشتركة بالمسؤولية عنها دون اخذ اجازة حتى بعد الانتخابات حسب قوانين وزارة المعارف وياريت ينفذ القوانين بمنع المفتشون من الطيبة بالتفتيش على مدارس الطيبة حسب القوانين التي عملت من اجل الطيبة وغيرها ؟

      1. لماذا لاتتطلب ذلك من مرشحي الرئاسة ومرشي اعضاء البلدية الذين اغلبيتهم محامون !
        ولماذا لاتطلب من الاهالي ومن يمثلهم في المدارس الا وهم لجان الابااء وبعض هؤلاء رؤوساء لجان الاباء محامون وبعضهم مهندسون الله اكبر يابلدي !

  2. لنكن موضوعيين – خطوه صحيحه ،،، قسم كبير من المقاصف غير قانونيه وتمت بحسب مصالح شخصيه

  3. خطوة رائعه ومباركه ليس لانني ضد احد ولكن استغلال الطلاب وبيعهم البضائع باثمان مضاعفه وبيعهم ما بضر بصحتهم دون رقابه او إهتمام مجرد الرغبه في ربح المال على حساب هؤلاء الاطفال
    انا لا الوم اصحاب المقاصف فقط بل الوم اهالي الطلاب الذين بزودون ابنائهم بالمال الذي يصرفونه في شراء المسليات والحلويات دون اهتمام بلاماهم وصحتهم

  4. حلو كثير مصلحة الاولاد اولاً
    مراقبة وزارة الصحه مهمه جداً
    عليهم دفع الضراءب
    قرار جيد כל הכבוד בראמי

  5. هذه نكته .. اصدر تعليماته بوقف تشغيلها بالعطله الصيفيه وبالاحرى في رمضان مع انتهاء التعليم !!!! على مين جاي يضحك؟! لو كان محروق على البلد لاوقفها في ذروة عملها اي اثناء السنه الدراسيه
    الشغله ليست اكثر من اعادة للفلفة الشغله وترتيب للامور لانه هناك مخطط باعطاء تشغيل هذه المقاصف لبعض المقربين
    اذا القصه وما فيها ليست الا ضحك عالذقون
    العب غيرها!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *