أخبار الطيبةالأخبار العاجلةتقارير

بالصور: حركة تجارية نشطة بقوة في الطيبة قبيل عيد الفطر السعيد

ساعات قريبة تفصلنا عن عيد الفطر ، نودع فيها الزائر الكريم، الذي حمل الينا السبل الى المغفرة الربانية، لنغتسل بالصلاة والزكاة وبالصوم وبفعل الخير، وبالعبادات والتعبد، لنولد من جديد، نستقبل حياتنا الجديدة بالعيد، العيد الذي اتاحه لنا عز وجل هبة بعد الانخراط بالطاعات، والذي تتحضر اليه الامة الاسلامية عامة ومدينة الطيبة خاصة، اذ تلبس الطيبة منذ ايام ثوب العيد، وتزهو بابنائها الذين يروحون ويغذون باغين مرضاة الله في قبول طاعتهم، وكرمه بهنائهم بعيدهم.

tnIMG_3451

تشهد مدينة الطيبة منذ ايام حركة تجارية كثيفة، وتشهد نشاطا ملحوظا فاق السنوات السابقة، استعدادا للعيد.

اذ تتوافد افواج كبيرة من المواطنين على المحلات التجارية في المدينة لشراء مستلزمات العيد، وتامين احتياجاتهم لاستقبال عيدهم على اتم وجه.

هذا وبدورها استعدت المصالح التجارية في مدينة الطيبة لتوفير متطلبات المواطنين وتلبية احتياجاتهم، خاصة المحلات التجارية الكبيرة وقد لوحظت كثرة الطلب من قبل المتسوقين على المواد الغذائية والمكسرات والملابس والاحذية سواء رجالية او نسائية، كذلك الحلويات والخضار.

الاجواء جميلة وهنالك حركة نشطة

وقال السيد وجيه برانسي مالك محل “سبورت وجيه” في مدينة الطيبة:” بداية نهنئ اخواننا المسلمين في مدينة الطيبة والمسملين عامة بمناسبة حلول عيد الفطر، واقول ان الاجواء ممتازة والحركة نشطة وفي تزايد، ويهشد المحل اقبالا كبيرا على شراء الملابس  بحمد الله، وقد اعتدنا في “سبورت وجيه” على ان نخدم زبائننا على اكمل وجه وان نلائم لهم احسن البضائع التي تلائم كل شخص، ونقول للناس بهذه المناسبة ان يرحموا انفسهم والا يسرفوا ويبذروا”.

الاجواء هي اشبه باحتفال 

ومن جانبه صاحب محل “سبورت اشرف”، قال:” اولا نعايد على اهلنا في الطيبة بمناسبة حلول عيد الفطر، واقول ان الاجواء هي اشبه باحتفال جميل، وهنالك حركة كثيفة للسكان اذ يتوافدون محلات التجارة وخاصة في محلات بيع الملابس”.

عماد جبارة
عماد جبارة

هنالك اقبال من اهالي المدينة

وقال عماد جبارة صاحب محل “سوبر الطيبة” :” ان الحركة التجارية هذه الايام نشطة والحمدلله فهنالك اقبال من اهالي المدينة على شراء مسلتزمات العيد سواء كانت مواد تموينية او ملابس وحلويات وان الحركة التجارية هذا العام افضل من حركة الاعوام السابقة.

الحمد لله الذي انعم على عباده بفضله

اما ادارة محل فواكه وخضار “اردان”، استهلت حديثها بتقديمها خالص التهاني الى اهالي الطيبة بعيد الفطر السعيد، مشيرة الى ان “مدينة الطيبة تشهد حركة تجارية نشطة، تفوق السنوات السابقة، الحمد لله الذي انعم على عباده بفضله وقدر لهم بنعمه لينعموا بها”.

شهدت مدينتنا حركة تجارية قوية

وقالت ادارة محمص “شكري عياد” لمراسلنا:” اننا نقدم تهانينا الى اهالي الطيبة بمناسبة عيد الفطر، اعاده الله علينا وعليهم، بالصحة والسعادة، لقد شهدت مدينتنا حركة تجارية قوية، واقبالا كبيرا على السلع الغذائية، اذ عرف اهل الطيبة بكرمهم وسخائهم على انفسهم وعلى من يطأ منازلهم، فينتقون افخر المنتوجات التي نعرضها بانواعها المختلفة”.

سمة العطاء في وهب الاجمل والاثمن

اما معرض “نعمان فاردينون – الطيبة”، قال:” كل عام والامة الاسلامية بخير، واهالي الطيبة خاصة، اعاده الله علينا بكل خير، لقد لمست في ابناء بلدي سمة العطاء في وهب الاجمل والاثمن لذويهم ومن يحبون من اقرباء واصدقاء، اذ شهد محلنا اقبالا كبيرا، على شراء الفقد الرمضانية، وهدايا العيد، التي انتقوها بذوق رفيع واناقة”.

tnIMG_3354

tnIMG_3459

tnIMG_3458

tnIMG_3456

tnIMG_3455

tnIMG_3454

tnIMG_3453

tnIMG_3464

tnIMG_3466

tnIMG_3463

tnIMG_3465

tnIMG_3462

tnIMG_3461

tnIMG_3353

tnIMG_3445

tnIMG_3352

tnIMG_3348

tnIMG_3349

tn221

tnIMG_3345

tnIMG_3449

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *