أخبار الطيبةالأخبار العاجلةهذه طيبتي

هذه طيبتي: وسام مصاروة، عندما يكون المدرب اخا وصديقا

هو ليس فقط مدرب، انما اخ كبير، محبوب لدى جميع طلابه اللاعبين الذين نضجوا على تدريباته المهنية، منهم من اكمل المسيرة واحترف ومنهم من اعتزل، جميع لاعبيه يشيدون بتدريباته المهنية، ولم ينسوا معاملته الاجتماعية الاخوية، هو متدين وملتحي ذو لباس يتبع سنة النبي صلى الله عليه وسلم، باخلاقه استطاع ان يصنع لنفسه اسما اخلاقيا اجتماعيا قبل المهني، تلاميذه يرجعون الى نصحه، في امورهم الدنيوية بعيدا عن الرياضة فهو كان لهم كاخ وكاب، يحظى بالشعبية الاكبر من بين المدربين.

وسام مصاروة
وسام مصاروة

اللاعب نور جبارة:
“له ميزات كثيرة ومن ميزاته المهنية تنمية مواهب لدى الاعبين ومنهم الشباب، كذلك قادر على تعزيز روح الثقة بالنفس والحيوية، تدريباته تتميز بالحماس والقوة .واما من الناحية الاجتماعية فهو ليس مجرد مدرب انما يعتبره لاعبيه صديقا واكثر”.

اللاعب محمد ربيع:
“المدرب وسام مصاروة، لا يوجد كلمات تصفه فهو انسان مثالي من كل النواحي، كذالك هو شخص متفهم وذو افاق واسعة يحترم الاخرين ويتبقل الاراء كما انه رجل ذكي ويحمل كل المعاني والكلمات الرائعة التي لا نستطيع وصفها بكلمات، فهو خير المدربين”.

اللاعب عبودي جبري:

“الشيخ وسام اول اشي من ناحية اجتماعية لا يوجد مثله ..صحيح انه يوجد فروق بالجيل بيينا وبينه إلا انه يساعدنا كثيرا بكل المجالات ولا يبخل علينا بخبرته الحياتية والمهنية، انه دائما مستعد لان يعطي من نفسه دون مقابل لذلك كل من تدرب تحت يده او اشرف على تدريبه لا يستطيع انكار هذا الشيء ولهذا فالجميع يحبه ويعزه لانه يحب العطاء!

اما من ناحية مهنية فإنه بشخصيته الرائعة والخطط التدريبية التي يملكها تستطيع ان تقدمه لدرجات عليا بكل الدوريات عكس مدربين اخرين لا يفقهون شيئا رغم تدينه المتزمت، وحسب رأي ان مكانه ليس بيننا بل اعلى بكثير لانه يملك كل المؤهلات وانا شخصيا اتمنى له التوفيق بكل شيء لانه لم يبخل علي فانه نعم الاب والاخ والصديق”.

اللاعب حسني نصيرات:

“ما يميز المدرب وسام مصاروة عن باقي المدربين هي شخصيته القوية داخل الملعب وفهمه مخطط اللعب لكل مباراة وهذا اسلوب المدرب وسام مصاروة”.

اللاعب وهيب خيزران:

“مدرب ممتاز من جميع النواحي ، المهنية والمعاملة مع الاعبين”.

اللاعب عبد الرحمن قشقوش:

“رأيي بالمدرب لديه تفكير مختلف وهذا تفكير دائماً يوصل الى لطريق الصح في عدة اوقات”.

اللاعب محمد جمال نصيرات:

“المدرب وسام مصاروة، هو اخ وصديق كل لاعب، انا اعتبره مدربي المثالي ، وميزته عن كل المدربينبما يلي:
1. تدريبات في مستوى عالٍ جداً
2. نظرة الى كرة القدم بشكل آخر ( انا لا اميزه عن اي مدرب في اوروبا )
3. يعطي كل لاعب حقه حتى ولو كان بمستوى متوسط او منخفض
4. يتحلى بالصبر والجدية ودائماً قنوع حتى لو كانت النتيجة سلبية
5. شخصيه هادئه جداً
مارستُ كرة القدم 13 عاماً ، مثل المدرب الكبير وسام مصاروة لة ار صراحة، مع احترامي لجميع المدربين. واتمنى من جميع المدربين ان يكتسبوا ميزات وصفات المدرب وسام مصاروة”.

الاعب سليمان نصيرات:

“مدرب ممتاز من ناحية مهنية ولقد استفدنا منه الكثير وخاصة من النصائح الشخصية التي كان يقدمها لكل لاعب ولاعب . وما يميزه عن غيره صراحته، وايضا لم يكن لنا مدرب فقط ، بل كان لنا صديق ، اخ واب في الكثير من المواقف .

من ناحية اجتماعية لم اصادف الكثير من امثاله او حتى لم اصادف مثله احد ، كثير التواضع والاحترام الذي يبادل الناس فيه ومحبوب من قِبل الجميع صغير او كبير .

واتمنى له التوفيق في جميع مجالات حياته لانه لا يستحق غير ذلك”.

اللاعب شادي مصاروة ابو صبحة:

“افضل المدربين في الوسط العربي، يعامل الجميع بتساوي ويقول لكل لاعب مستواه الحقيقي بدون مجاملات، ومخلص بعمله”.

اللاعب فادي عازم:

“الشيخ وسام مهنياً هو مدرب بكل معنى الكلمة يملك التجربة وتقنيات مختلفة ليتمكن من ادارة فريق كامل وإيصاله لاعلى المستويات، يتحكم بالفريق كيفما يجب، بطرق مختلفة عن المدربين الاخرين، يضبط اعصابه في إدارة المباريات يعطي كل لاعب بالفريق حقه على اتم وجهه، دائما يعطيهم دفعات طاقة وقوة بتشجيه لهم.

دائماً ردات الفعل عنده سلمية ، لا يقلل من مهارات لاعبي الفريق حتى وان كانت نتيجة اللعبة الخسارة ، بل بالعكس بكل خسارة يزيد لهم الثقة بالتقرب اليهم والحوار معهم ليفهمهم وليفهم افكارهم لكي يعطي كل ما لديه من خبرته وباعلى الدرجات، ليمثل فريقا طيباويا قادرا على اتقان فن رياضة كرة القدم وبروح رياضية ونزاهة تامة.

اما بالنسبة للشيخ وسام اجتماعياً فهو شخص واعي ،مؤمن وتقي، يحافظ على علاقات ابناء فريقه خارج الملعب ايضاً، جميعنا نعتبره كأب لنا على نصائحه وعطائه لنا، يهتم بالجميع شخصية واضحة شفافة، لديه ثقة بكلامه وافعاله لذلك هو شخص ناجح
قريب من الجميع لدرجة ان الجميع يفضفضون له بمشاكلهم وهو يهتم لذلك، ليكون الجميع راضي ومع نفسية جيدة للتدريب واعطاء كل ما لديهم للفريق، لا يستطيع ان يعطي ظهره لاحد طالب منه مساعدة، شخص قليل وجوده في هذا الزمان”.

اللاعب يوسف انقر:

“من الجانب المهني هو احسن المدربين الذين قابلتهم على المستوى المحلي، علاقته باللاعبين ممتازة ومستوى تدريباته عالي جدا ولديه رؤية كروية عالية المستوى، علاقتي به ليست علاقة مدرب ولاعب انما صديق واخ كبير اثق بكل ما يقوله لي، مع انني لم اتدرب عنده في هذه الفترة الا انه ينصحني وعطيني الدعم المعنوي، واتمنى له النجاح في جميع المجالات”.

يوسف انقر
يوسف انقر
وهيب خيزران
وهيب خيزران
حسني نصيرات
حسني نصيرات
محمد جمال
محمد جمال
نور جبارة
نور جبارة
tnIMG-20150415-WA0031
محمد جبري ربيع
سليمان طويل
سليمان طويل
tnIMG-20150415-WA0034
عبد الرحمن قشقوش
فادي عازم
فادي عازم
شادي مصاروة ابو صبحة
شادي مصاروة ابو صبحة
عبودي جبري ربيع
عبودي جبري ربيع

‫14 تعليقات

  1. لماذا لا تنشرون ما ارسلت فانا لن اشتم احدا ولكن قلت الحقيقة المرة بان ليس لدينا مدربين ولا ادارات وغيرة النفروض انكم تكونوا منبر حر

  2. للاسف الشديد ادارة ابناء الطيبة فشلت فشل ذريع في فريق الكبار والان تكرر نفس الفشل مع الصغار فمدربين غير مؤهلين ولاعبين لا يعرفون شي وفرق هزيلة والادارة لا يعنيها وادارة شباب الطيبة فشلت فشل ذريع في قسم الشبيبة كانت بوم من الايام فرق ممتازة اما اليوم فلا نرى الا فريق الشبيبة وفريق الاشبال ما تبقى من الفرق هي فرق هزيلة والمضحك انهم لا يهمهم مصلحة الطيبة ولا يعنيهم في المستويات

  3. לצערי הרב אין מאמנים בטייבה נתחיל בבני טייבה אוב המאמנים אם לא כולם לא יודעים עלום ולא מבינים כלום זו האמת ובצעירי טייבה אותו דבר מאמנים חלשים כמו שאמרת שייך קבוצות קייטנא ומה שכואב שההנהלות לא יכבט להן הנהלת בני טייבה כבר מדברים בשמה שהם לא מעוניינים באיחוד בשבל מה האיחוד אם יש כסף חבבבל מי שעונדים בראש בכדורגל לא מבינים בגלל זה הכדורגל אסון אצלנו ואני פונה לטייבה נט לערוך עוד כמה פעמים פגישות איתך בשבל דתגיב את האמת על כולם תודה טייבה נט והאצרים האחרים נא ללמוד מהאתר הזה איך עושים כתבות

  4. يا شيخ المشكلة عنا محدا راح يسمعك لانه قول الحث دايما الناس ضدة للاسف ادارة ابناء الطيبة دمرت فريق الكبار وما زالت تدمر فرق الصغار لا يهمه اي شيئ سوى جني الاموال مدربين لا يفقهون شيئا ولاعبين مثل ما قلت أخطأوا العنوان وهذا صحيح فرق هزيلة وأيضا ادارة شباب الطيبة نفس الشي تدمر الفرق لا أرى فرق غير فريق الشبيبة واقول للادارات الواحد شوي علشان البلد يستحي المهم انا نتقدم بهذه الصورة ستدمرون اجيال واشكر الطيبة نت على هذه المقابلة لهذا المدرب وارجوا ان يكون غيرة من المدربين وليس اي مدرب فقط من يفهم كرة القدم ان يستضيفهم موقع الطيبة نت مشكورين.

  5. هذا المدرب من افضل المدربين في الوسط العربي وتدريباته بمستوى عالي جدا وغير عن كل المدربين وهذا المدرب مش بس اللعيبه بتعلمو منو والمدربين بتعلمو منو اخرا مش بس من ناحيه رياضه وفطبول ومن ناحيه دين والتعامل

  6. انا اقول لكم ما الفرق بين هذا المدرب وغيرة من المدربين الفرق واسالوا كل لاعب تدرب عنده التدريببات بمستوى عالي جدا جدا انا تدربت عند كثير من المدربين كل التدريبات كانت عادية وبيسطة ولا جديد اما هذا المدرب فكل تدريب جديد وكل تدريب له هدف يعني عنده خطة مدروسة للاسف الي انا شايفهم اليوم بدربوا هؤلاء دمروا وما زالوا يدمروا كرة القدم مدربين لا يفقهون شيئ

  7. انا اقول لكم ما الفرق بين هذا المدرب وغيرة من المدربين الفرق واسالوا كل لاعب تدرب عنده التدريببات بمستوى عالي جدا جدا انا تدربت عند كثير من المدربين كل التدريبات كانت عادية وبيسطة ولا جديد اما هذا المدرب فكل تدريب جديد وكل تدريب له هدف يعني عنده خطة مدروسة للاسف الي انا شايفهم اليوم بدربوا هؤلاء دمروا وما زالوا يدمروا كرة القدم مدربين لا يفقهون شيئ

  8. حقيقة مش غلط انة المدربين يتعلموا اصول كرة القدم من غيرهم واطلب من كل مدرب ان يتعلموا كرة القدم من هذا المدرب وهذا ليس بعيب

  9. هذا المدرب بجب ان يدرب في الدرجات العليا ومكانه ليس في الطيبة

  10. أحييك اخي
    أحييك واسأل الله ان يثبتك كل الاحترام فانت قدوة حسنة لكثير من الشباب اسأل الله ان يزيدك من فضله ويثبتك اكثر اشي أعجبني بكلامك فخرك وعزك باللبس واللحية والدين الاسلامي كل الاحترام

  11. מאמן לתפארת איפה כל המאמנים שילמדו קצת ממה שעושה מכל הבחינות

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *