3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

رئيس اللجنة المعينة لبلدية الطيبة اريك برامي: لن اوقع على هدم اي بيت وساحميها بجسدي

استمرارا لمحاولات التصدي وارجاء او تجميد اوامر الهدم التي استصدرت ضد عشرات المنازل في مدينة قلنسوة والواقعة تحت نفوذ مدينة الطيبة، اصحاب المنازل المهددة يجتمعون برئيس اللجنة المعينة لمطالبته بالعمل على تاجيل اوامر الهدم، حتى يتسنى لهم ترتيب كافة الاوراق والخطوات للحصول على تراخيص بناء.

رئيس اللجنة المعينة اريك برامي
رئيس اللجنة المعينة اريك برامي

اجتمع بعض اصحاب المنازل المهددة بالهدم مع رئيس اللجنة المعينة لبلدية الطيبة اريك برامي من اجل البحث في قضية المنازل التي تلقت  اوامرا باخلائها، وهدمها الذي من المتوقع ان ينفذ في الفترة القريبة.

خلال الجلسة ذكر اشرف ابو علي وهو صاحب احد المنازل المهددة بالهدم لرئيس اللجنة المعينة:” جئنا الى بدلية الطيبة حتى نطالبك بالعمل على تاجيل اوامر الهدم مدة سنتين على الاقل حتى يتسنى لنا ترتيب كافة الاوراق والخطوات للحصول على تراخيص بناء”.

اشعر بالظروف النفسية

من جانبه قال اريك برامي لاصحاب البيوت المهددة بالهدم:” قضيتكم تؤلمني جدا وانا اشعر بالظروف النفسية القاسية التي تمرون بها، فجميعنا من البشر ولا بد ان يكون لنا دور كبير في حماية بيوتكم”.

لن اوافق على هدم بيت

ثم قال:” بحكم منصبي كرئيس لبلدية الطيبة، فانا شخصيا لن اوافق ولا باي شكل من الاشكال بان اوقع على هدم بيت اي مواطن، وانا على استعداد تام انه في حال وان كان هنالك محاولات جدية للهدم ان اتي الى موقع البيوت كي احميها بجسدي”.

تحت الخوف والقلق

وتابع قائلا:” سابذل كل ما بوسعي الغاء اوامر الهدم، او على الاقل تاجيل اوامر التنفيذ، وساكون سعيد جدا في حال وان نجحنا في هذه الخطوة، حتى تعود الابتسامة للعائلات المهددة التي تعيش تحت الخوف والقلق”.

يشار الى ان موقع الطيبة نت قد توجه الى رئيس اللجنة المعينة بسؤال فيما اذا كان قد ذكر بانه سيعمل على الغاء اوامر الهدم وحماية البيوت بجسده، حيث اكد لنا ان جميع ما ذكر صحيح جدا.

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *