2أخبار الطيبة

يحيى مرعي حاج يحيى: ” الطيبة ومصالحها أولا” ” والمحبة والوحدة اولا”

عمم المرشح لرئاسة بلدية الطيبة، السيد يحيى مرعي حاج يحيى بيانا، يهيب بكوادر شعبنا الى التصويت بالواو والضاد والعين والميم شارة القائمة المشتركة الابية.

يحيى مرعي الحاج يحيى
يحيى مرعي الحاج يحيى

وجاء في البيان ما يلي: يسعدني واياكم ان ابارك معكم ميلاد القائمة المشتركة درعا منيعا لصيانة البيت والمسكن وللدفاع عن الكرامة والحقوق، احيي القائمة المشتركة قلعة شامخة تحمي التواجد والبقاء في الوطن الفلسطيني الكريم.

اشد على ايدي القيادة التي احدثت تغيير في الاسلامية والجيهة وفي العربية للتغيير وفي المجتمعن ابارك لكم ولنا على الاتفاق الميمون وعلى الاصطفاف الذي جمع جماهير شعبنا في اطار نضالي واحد وفي خندق ينبض بالحياة.

احيي الوحدة والتآلف واحيي الاتفاق والائتلاف واشعر بعظم المسؤولية وافخر بالقدرة على تحملها في سبيل ايصال اكبر عدد ممكن من النواب العرب ليؤدوا الدور داخل الكنيست الاسرائيلية ومابعة قضايانا من هناك من اعلى منصة ممكنة داحرين عنصرية ليبرمان وبانت وكل من يسعى لاقتلاعنا ولترحيلنا من ارض الاباء والاجداد.

لا يوجد اشرف من ممثلينا للدفاع عنا ولا اصدق منهم في العبير عن امالنا والامنا، اهيب بكوادر شعبنا برجالها ونسائها بالاقبال على التصويت وبالتوجه لاداء مهمة الاقتراع بملئ الصناديق بالواو والضاد والعين والميم شارة القائمة المشتركة الابية.

عدم الخروج الى لصناديق هو اضعاف للصوت العربي الامين وتقوية للصوت اليميني، اخرجوا بالافكم لاضعاف الصوت اليميني الحاقد ولمساندة صوت الحق والعدالة، نعم لممثلينا من كافة الاطر التي انخرطت في المشتركة قائمة للعزة والوفاء ، معا نرسل خمسة عشر عضوا صلبا ومناضلا في يوم الفوز المرتقب.

معا على الدرب

يحيى مرعي حاج يحيى

المرشح لرئاسة بلدية الطيبة

الى هنا نص البيان

‫17 تعليقات

    1. הלאל חביבי האד מיש דיעאייה אנתכבאייה ואקבר דיעאיה אנתכאבייה ליחיא אל מרעי אינו הוא אינסאן נדיף ושריייף ובדו מסלחת אל טייבה ובעטיש לא מודיר ולא נאיב ראיס בס בדו מסלחת אל טייבה יחלו אנתי

  1. الله معك يا ابو فادي واحنا معك ومع القاءمه المشتركه نحو العزه والكرامه ونحو تحقيق الذات

  2. קלאם פאדי , בתחקי עוחדי? ממש לא מתאים אלק, ואמשי וראא אללגני וקררארהא

  3. אלטייבה אולן ומסאליחהא ואנתי יא אבו פאדי קאדר עלא תחקיק מסאלחהא ואחנא עארפין אנו האדא אלקלאם מן קל קלבק ומש מוגרד דיעאיי אנכאביי עשאן יקול ילא אלקול ינתכבו …קל אלבלד אלגאליי עארפי אנו יחיא אלמרעי ואנו על קדהא וחל חתא ולו בנסבית 65% מן משאקלהא חתא יסאעיד בקול קיותו ליסאעיד אהיל בלדו….אללא יקויק יא אבו פאדי 

  4. حلو كتير التشجيع هاد انشاء الله بتتغير الاحوال للاحسن وانشاء الله في بلديه الطيبه يا يحيي مرعي تسعى لتغيير الظلم الى الحق

  5. اول ما يدخلو الكنيسة والله ليدقو بعض!!يحيى حاج يحيى ملوش لزوم كل يوم بيان الناس بتعرف تنتخب مين

  6. نعم ونعم ونعم للقائمه المشتركه ونعمم لك ايضاً يا رئيسنا يحيى حاج يحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *