أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

عبد الحكيم مصاروة: التظاهرات النضالية في الطيبة يجب ان لا تكون من اجل كسب مصالح سياسية

عبد الحكيم مصاروة (القفيني) اهالي الطيبة الى “ان تكون التظاهرات النضالية ليس من اجل كسب مصالح سياسية على حساب مواطني الطيبة، بل نضالات مستمرة لتحقيق الاهداف المرجوة”.

tnIMG-20150302-WA0075

دعا عبد الحكيم مصاروة (القفيني) اهالي الطيبة على “ان تكون التظاهرات النضالية ليس من اجل كسب مصالح سياسية على حساب مواطني الطيبة، بل نضالات مستمرة لتحقيق الاهداف المرجوة”.

وقال القفيني:” انا لا انتمي لاي حزب او جهة معينة، لكن اود توجيه كلمة للاحزاب السياسية، بوضع مصلحة الطيبة فوق مصالح الاحزاب، لا ان يتم تنظيم تظاهرات من اجل دعم مسيرتكم الانتخابية”.

وقال ايضا:” الطيبة تحتاج الى ان نتكاتف مع بعضنا البعض حتى يكون موقفنا واضح، وكي تصل رسالتنا للجهات المسؤولة، ويجب ان اشير الى ان صوت الطيبة اقوى من صوت الصواريخ، والطيبة يجب ان تكون فوق كل اعتبار وفوق مصالحنا واحزابنا، وعلينا ان نتقدم حتى تكون الطيبة مثال يحتذى به لباقي البلدات العربية”.

ثم قال:” كنت اتمنى ان ارى قيادات عربية من كافة الوسط العربي تشارك في نضالتنا ضد الاخطار البيئية التي تهدد صحتنا، لكن مع الاسف الشديد لم نرى اهتمام في هذا الجانب سوى من القوى السياسية والاجتماعية والدينية المحلية أي على نطاق الطيبة، حيث كان من المفروض ان تاخذ هذه القضية بعين الاعتبار حتى يكون عدد المشاركين في التظاهرات اكبر، وليس العشرات فقط، فكلما زاد عددنا فان هذا الامر سينعكس ايجابيا على مشوارنا النضالي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *