3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

ابراهيم زبارقة: بلدية الطيبة لم تنفذ وعودها بترميم شوارع الحي البدوي وما زلنا نعيش باوضاع مزرية وبدون خدمات

وجه ابراهيم زبارقة انتقادا لاذعا الى رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي بسبب الاهمال في الحي البدوي الذي يعاني من اوضاع مزرية من حيث الشوارع، وعدم تلقي سكان الحي الخدمات اللازمة على حد تعبيره.

وقال زبارقة:” بعد اسبوع من تسلم رئيس اللجنة المعينة اريك برامي زمام الامور في بلدية الطيبة، زار الحي البدوي للاطلاع على الاوضاع فيه، وقال لنا ” يوجد ميزانية بقيمة 500 الف شاقل ستخصص لترميم الشوارع في الحي البدوي كذلك هنالك ميزانية اخرى من شركة “ماعتس” لنفس المشروع”. لكن مع الاسف الشديد اريك برامي لم ينفذ وعوده، فشوارعنا ما زالت مهملة ولا يوجد فيها اضائه ولا حتى ممرات للسير عليها، من اجل تجنب الاخطار، حتى اننا لا نتلقى اي خدمات من قبل البلدية، بل هنالك اهمال واستهتار واضح في سكان الحي وكاننا لسنا من البشر”.

واضاف قائلا:” حسب معلوماتي بانه خصص ميزانية لبناء روضة في الحي البدوي، وقد وعدت اللجنة المعينة فحص الموضوع مع قسم الهندسة كي تبلغنا اين يقف المشروع، لكننا لم نتلق اي رد، ولا نعرف اين اختفت هذه الميزانية”.

ومضى قائلا:” رئيس اللجنة المعينة اختفى عن الانظار منذ سنتين، ولا علم لنا فيما اذا سينفذ وعوده فعلا ام سنبقى نعيش بهذه الاوضاع المزرية”.

تعقيب بلدية الطيبة:

في حال وصلنا سننشره بالسرعة الممكنة

DSCF3318-500x281

‫3 تعليقات

  1. סוף סוף התעוררתם זה ההזדמנות הזמן לגיבוש ולהתאחד יחד 150 מיליון שק תקציב לטייבה ולא ראינו שקל בהשכונהל

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *