أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

موقع الطيبة نت يكشف: اللجنة المعينة تلغي برنامج اليوم الطويل (ציל”ה) بسبب مطالبة الاهالي بدفع مبلغ 60 شاقلا

بلدية الطيبة تقرر الغاء برنامج اليوم المطول (ציל”ה) في كافة المدارس والبساتين، بسبب مطالبة الاهالي الذين ينتسب اطفالهم الى البرنامج بدفع مبلغ بقيمة 60 شاقلا شهريا للمشروع.

صورة للتوضيح
صورة للتوضيح

كشف موقع “الطيبة نت” ان بلدية الطيبة قررت الغاء برنامج اليوم المطول (ציל”ה) في كافة المدارس والبساتين، ذلك بناء على قرار اللجنة المعينة برئاسة اريك برامي نتيجة مطالبة الاهالي الذين ينتسب اطفالهم الى البرنامج بدفع مبلغ بقيمة 60 شاقلا شهريا للمشروع.

هذا وقد بعث رئيس اللجنة المعينة وقسم المعارف رسالة عاجلة الى مدير شبكة “عتيد” عميعاد جورفيتش ذكر فيها ” على ضوء سياسة وزارة المعارف التي تحتم جباية 60 شاقلا في الشهر من الاهالي مقابل برنامج اليوم الطويل، فان البلدبة لا تستطيع ان تلتزم بدفع هذا المبلغ نيابة عن الاهالي، لذلك فلا يمكن تشغيل مشروع اليوم الطويل للسنة الدراسية الحالية”.

يشار الى ان اللجنة المعينة بعثت نسخ من هذه الرسالة لكل من مديرة قسم المعارف درية ابو عيطا، مفتش المعارف سبع صرصور، ايلي ديجل مدير المشروع، محاسب البلدية سامي تلاوي، مدراء المدارس، مديرة الروضات رباب عويضة، مفتشة الروضات هدى عمرور.

كما ويشار الى ان عدد كبير من اهالي الطيبة كانوا قد وجهوا تساؤلات عن مستقبل مشروع اليوم الطويل، لكنهم لم يحصلوا على اجابات واضحة فيما اذا سيكون له استمرارية ام لا.

ومن الجدير ذكره ان العدوان الاخير على غزة كان سببا في تقليص الميزانيات، الامر الذي مس ببرنامج اليوم الطويل وبرامج ثفافية اخرى.

نسخة عن الرسالة
نسخة عن الرسالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *