3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

برامي: دعوة موظفات لجلسة استماع وفصل كانت وسيلة ضغط على الوزارة، وقمنا بالغائها

رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي يقول: ان دعوتنا للاجتماع مع الموظفات كانت كوسيلة ضغط من اجل استمرارية المشروع وتخصيص ميزانية له من قبل وزارة الرفاه الاجتماعي.

tn3.12.2013-04711

وصل موقع “الطيبة نت” رد رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي حول الرسائل التي كان قد ارسلها، ودعا من خلالها ست موظفات يعملن في قسم الرفاه الاجتماعي في مشروع ” اطفال في خطر”، الى جلسة استماع وفصل، بحجة ان وزارة الرفاه الاجتماعي قد اوقفت تخصيص ميزانية للمشروع المذكور اعلاه.

جدير بالذكر ان ثلاثة من الموظفات هن عاملات اجتماعيات وموظفتين يعملت كمرشدات وموظفة اخرى تعمل كمساعدة.

وقال اريك برامي حول هذا الموضوع:” بشكل عام ميزانية برنامج “اطفال في خطر” تنتهي مع نهاية السنة الحالية، وان دعوتنا للاجتماع مع الموظفات كانت كوسيلة ضغط من اجل استمرارية المشروع وتخصيص ميزانية له من قبل وزارة الرفاه الاجتماعي. بعد ان قمنا بهذه الخطوة نسقت معنا الوزارة جلسة، حيث سيزورنا بعد اسبوعين المدير العام لوزارة الرفاه الاجتماعي كي نواصل العمل في المشروع”.

ثم قال:” نحن نعتبر هذا البرنامج له اهمية كبيرة، ولا بد ان يكون له استمراربة كونه يخدم شريحة مهمة جدا في الطيبة، ولا بد لنا من مواكبة عمل البرنامج حتى نوفر الخدمات اللازمة لكل طفل في ضائقة”.

في نهاية حديثه:” يجب الاشارة الى اننا الغينا الدعوات مع الموظفات المذكورات، وسيواصلن عملهن كالمعتاد”.

روابط ذات صلة:

جلسة استماع وفصل لموظفات في بلدية الطيبة بحجة توقيف ميزانية برنامج “اطفال في خطر”.. الوزارة: البرنامج ما زال مستمرا

تعليق واحد

  1. اي ان برامي استغل وبكل وقاحه وسائل الاعلام والموظفات من اجل الضغط على الوزاره هذا ما يقوله رئيس اللجنه المعينه لذا يجب ان نعي كيف نتعامل معه لانه مستعد لتسخير اي شيء من اجل الوصول الى هدفه.هذه المره قد يكون الهدف جيد لكن لا ندري ما سيكون الهدف في المره القادمه…….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *