اليوم |
اغلاق
اغلاق

الصانع يطالب وزير الامن الداخلي ملاحقة المعتدين على الطيبة نت

الكاتب: | نشر يوم 19.03.2014 الساعة 08:50 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةشؤون اسرائيلية | تعليق واحد على الصانع يطالب وزير الامن الداخلي ملاحقة المعتدين على الطيبة نت

 رئيس الحزب الديمقراطي العربي،  المحامي طلب الصانع يتوجه الى وزير الامن الداخلي مطالبا باتخاذ كل الاجراءات لملاحقة المسؤولين عن الاعتداء الاثم على مالكي موقع “الطيبة نت”،  وتقديمهم الى العدالة.

180اصدر الحزب الديمقراطي العربي بيانا ، استنكر خلاله الاعتداء على  موقع “الطيبة نت”، وكذلك الاعتداء على صاحب الموقع، واضاف الحزب الديمقراطي العربي في بيانه:”  ان الاعلام ، وحرية الكلمة هي حق مقدس ، وان هذا الاعتداء هدفه اغتيال الحق في التعبير والنشر والنقد من اجل التغيير للأفضل”.

واضاف البيان ” ان هذا الاعتداء نتيجة لتقاعس الشرطة في محاربة العنف في الوسط العربي ، وهذه ليست المرة الاولى التي يتم خلالها الاعتداء على مواقع اعلاميه في مدينة الطيبة ، ولم يتم الكشف عن الجاني”.

هذا وتوجه رئيس الحزب المحامي طلب الصانع ، لوزير الامن الداخلي مطالبا باتخاذ كل الاجراءات لملاحقة المسؤولين عن الاعتداء الاثم وتقديمهم للعدالة .

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. احمد حاج يحيى :

    والله لازم يرجع على الكنيست

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21