اليوم |
اغلاق
اغلاق

اعتقال شابين من الطيبة عثر بسيارتهما مفاتيح سيارة مسروقة

الكاتب: | نشر يوم 10.12.2013 الساعة 18:01 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على اعتقال شابين من الطيبة عثر بسيارتهما مفاتيح سيارة مسروقة

 قوات الشرطة والجيش اعتقلت شابين من مدينة الطيبة ، بشبهة سرقة جيب ثمين في مدينة كفار سابا، اذ ان المعلومات الواردة، تفيد بان صاحب الجيب ابلغ الشرطة بسرقة سيارته، لتقوم الشرطة بتعميم هذا الامر لكل العناصر.

image

ذكرت مصادر مطلعة ان قوات الشرطة والجيش اعتقلت شابين من مدينة الطيبة يبلغان من العمر (29 و 32 عاما)، بشبهة سرقة جيب ثمين في مدينة كفار سابا، اذ ان المعلومات الواردة، تفيد بان صاحب الجيب ابلغ الشرطة بسرقة سيارته، لتقوم الشرطة بتعميم هذا الامر لكل العناصر.

وحسب المعلومات المتوفرة، فانه وفي اعتقاب البلاغ، انتظرت قوة من الجيش والشرطة على احد الحواجز في المنطقة، واوقفوا جيب ثمين للفحص بعد ان اجتاز الحاجز.

وفي نفس السياق، اعلنت منطقة الشارون بالشرطة، انه وخلال تفتيش اجري في الجيب، تم العثور على مفاتيح الجيب الذي اُبلغ عنه انه مسروق بكفار سابا، بالإضافة لكرسيان للأطفال، واللذان تم تشخصيهما من قبل صاحب السيارة.

المصادر تحلل:” قد تشكل سرقة الجيب من كفار سابا خواطر امنية”

منطقة الشارون قالت ان المشتبهان قالا في التحقيق الذي اخضعا اليه، انهما لا يعرفان كيف وصلت مفاتيح الجيب الثمين الذي سرق من كفار سابا الى سيارتهما، وكرسيا الاطفال، وفي نهاية تحقيقهما تم اعتقالهما، ولكن حتى الان لم يتم العثور على الجيب.

من جانبها حللت المصادر:” انه من المحتمل ان تكون سرقة الجيب من كفار سابا يشكل خطرا امنيا، لان الجيش شارك بعملية البحث عنه”.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21