اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيبة – سامي تلاوي: نسعى لتقليص دين سلطة المياه الي 25 مليون

الكاتب: | نشر يوم 15.08.2013 الساعة 16:32 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على الطيبة – سامي تلاوي: نسعى لتقليص دين سلطة المياه الي 25 مليون

تجري بلدية الطيبة في هذه الفترة مفاوضات ماراثونية مع سلطة المياه وذلك من اجل تخفيف ديونها المستحقة عليها ، والبالغ قيمتها حوالي 65 مليون شيقل، حيث تأمل البلدية ان يتم تقليص هذا الدين الى حوالي 25 مليون شيقل على اكثر تعديل ، ليتسنى لها سدادها في أسرع وقت ممكن.

مدير عام البلدية سامي تلاوي

مدير عام البلدية سامي تلاوي

وكانت البلدية قد عقدت جلسة مع مندوبين من سلطة المياه حضرها المحاسبون من الطرفين ، واتفق في ختام الجلسة ان تقوم سلطة المياه بفحص امكانية محو عشرات الالاف من الملايين من قيمة الدين ، علما ان بلدية الطيبة تستعين بتوصيات قدمتها عدة اوساط خارجية لسلطة المياه تفيد بأهمية تقليص الدين.

يشار الى انه وفي حال قامت البلدية بصرف ديون الموظفين، المزودين والمقاولين ، ونجحت بجدولة دين سلطة المياه وبالتالي التوصل لتسوية مع السلطة ، فان هذا سيفسح المجال  أمامها لإنهاء جميع الديون على البلدية ، ويكون هذا الأمرقريبا من انتهاء مدة خطة الاشفاء التي اعلنت وزارة الداخلية انها ستكون موعد رحيل اللجنة المعينة وإجراء انتخابات بالمدينة.

” اتوقع الانتهاء من الاشكال في غضون 3 اشهر”

وقال سامي تلاوي المدير العام لبلدية الطيبة في حديثه لمراسلنا:” دين البلدية لسلطة المياه سيكون فقط من شأن اللجنة المعينة وليس من المؤتمن الذي سيرحل بعد صرف ديون الموظفين ، المزودين والمقاولين ، واتوقع الا نأخذ مساعدة من الوزارات لسد ديون سلطة المياه ، بل سنقوم بسداده بشكل ذاتي ، وبذلك فان ديون البلدية ستكون مقتصرة فقط على القروض طويلة الامد التي اخذناها سواء من الوزارات او حتى من بنك ديكسيا التي ستكون ملقاة على عاتق الادارة المنتخبة بعد رحيل اللجنة المعينة”.

وأضاف:” في جلسة اعضاء اللجنة المعينة ورئيسها التي حضرتها ، تم الاتفاق على تشكيل لجنة يرأسها المحاسب الثاني في وزارة المالية ، وتضم مندوب عن وزارة المالية ، وزارة الداخلية وسلطة المياه ، من اجل فحص الموضوع بشكل عميق ، ومن ثم ايجاد حل وسط يرضي الطرفين لسداد الديون بما يتناسب مع قدرات البلدية واحتياجات سلطة المياه ، واتوقع ان يتم هذا في غضون ثلاثة اشهر تقريبا”.

سننشر تعقيب سلطة المياه حين يصلنا..

من جانبه قام مراسلنا بالتوجه الى كايد ظاهر الناطق بلسان سلطة المياه  للإعلام العربي لأخذ تعقيبه حول الموضوع الا انه وعدنا بارسال التعقيب ، وحتى الان لم يصلنا التعقيب ، وسنقوم بنشره حين يصلنا بالسرعة الممكنة.

الناطق بلسان سلطة المياه للإعلام العربي كايد ظاهر

الناطق بلسان سلطة المياه للإعلام العربي كايد ظاهر

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21