اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيبة – اصابة شابين بعيارات نارية في المدينة

الكاتب: | نشر يوم 08.08.2013 الساعة 03:58 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 3 تعليقات على الطيبة – اصابة شابين بعيارات نارية في المدينة

علم مراسل موقع الطيبة نت انه وصل قبل قليل الى مزكز الرازي  الطبي في مدينة الطيبة شابين وقد اصيبا بعيارات نارية.

tn08 024

وقد وصل المصابان الى المركز بعد ان اطلق عليهم النار في منطقة شرق الحاووز ، وذكر شهود عيان ان احد المصابين يبلغ من العمر 16 عاما واصابته متوسطة اثر تعرضه لاطلاق نار في الجزء العلوي من جسمه والاخر يبلغ من العمر 25 عاما واصابته  ايضا وصفت بالمتوسطة ، حيث انه اصيب في الجزء السفلي من جسمه.  هذا وتم نقل المصابين الى مستشفي مئير في كفار سابا لاستكمال العلاج.

وقد هرعت الى مكان الحادث قوات الشرطة المعززة للتحقيق في ملابسات اطلاق النار.

tn08 023

tn08 022

tn08 022 (1)

tn08 019

tn08 018

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. الطيبة بلدي :

    ليست هنالك اي قيم واي مبادىء للتربيه السليمه والصحيحه….لا اعلم كيف تسمح ام لابنها في التجول في الشوارع بساعات الليل المتأخرة، بل اقصد بطفلها…يا جماعه هنالك اطفال يمكثون في الشوارع لساعات متاخرة جدا من الليل …اتسائل ماذا تفعل الام في البيت؟؟ هل لديها علم عن مكان وجود طفلها؟؟؟اذا كان الطفل الصغير يتجول بهذا الساعات فما حال الشاب ؟؟؟؟ اه ه ه ه ه …..مؤسف للغايه…مناظر وحوادث تصيبك باليأس وخيبة الامل؟؟؟ ماذا سيكون وضع اولادنا في هذا الزمن؟؟؟؟!!!!!

  2. لا حول ولا قوة الا بالله …. سكر وخمر وشباب لا يدري ماذا يفعل في هذه الليلة المباركة وكله اساسه التربية الغير سليمة بالبيوت والمدارس الفارغة من اي قييم تربوية ومنابر المساجد التي لا تستغل كما يجب .

  3. هاي همي شباب الطيبة, بعرفوش يحتفلوا بدون ما يسكروا ويخربوا و “يكحوشوا” بالسيارات ويتقاتلوا بالسكاكين

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21