اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيبة – الشرطة تطلق سراح المعتلقين على خلفية احداث “برافر”

الكاتب: | نشر يوم 17.07.2013 الساعة 16:06 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على الطيبة – الشرطة تطلق سراح المعتلقين على خلفية احداث “برافر”

علم مراسلنا قبل قليل من ضابط التحقيقات في شرطة الطيبة “دورون احراك”  أن محكمة الصلح في كفار سابا قد قامت باطلاق سراح الشابين من الطيبة الذين كانت الشرطة قد قامت اليوم بعرضهما عليها”.

2871

هذا وقال المقدم دافيد فيلو قائد شرطة الطيبة “أن شابا (21 عاما) من اصل الثلاثة الذين اعتلقوا يوم امس اطلق سراحه بعد ان خضع للتحقيقات في حين قامت الشرطة بعرض الشابين الآخرين (17 عاما و 24 عاما)- وجميعهم من سكان الطيبة- على المحكمة التي اطلقت سراحهما”.
لاحقا وصلنا تعقيب الناطق بلسان شرطة الشارون عيران يهودا على ما جرى قائلاً:” قامت قوات حرس الحدود والقوات الخاصة (اليسام) يوم امس باعتقال ثلاثة شبان الطيبة اخضعوا للتحقيقات وتم اطلاق سراح احدهم، اليوم، وبعد ان مكث الشابان الآخران في الاعتقال مدة 24 ساعة تم عرضهما على المحكمة التي قامت بإطلاق سراحهما بشروط مقيِّدة، علما انهما اعتقلا بشبهة القاء الحجارة باتجاه قوات من الشرطة قبل يومين على خلفية الاحتجاجات ضد مخطط”برافر”، لا سيما وان الطيبة شهدت قبل يومين حرق اطارات على مدخلها الرئيسي ما دفع الشرطة إلىإخضاع عدة شباب آخرين للتحقيق واطلاق سراحهم بدون اعتقال”.
ورفض عيران يهودا ان يفصح الشروط المقيِّدة التي فرضتها المحكمة على الشابين لدى اطلاق سراحهما ولم يتطرق في حديثه الى الحبس المنزلي او الابعاد او حتى الغرامة المالية.

33

22

44

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21