اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيبة – استمرار فعاليات “مدينة بلا عنف” الرمضانية هذا الاسبوع

الكاتب: | نشر يوم 16.07.2013 الساعة 17:26 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةرمضانيات | تعليق واحد على الطيبة – استمرار فعاليات “مدينة بلا عنف” الرمضانية هذا الاسبوع

مشروع ” مدينه بلا عنف” هو مشروع شمولي تم تطويره بواسطة طواقم مهنية على ضوء استفحال ظاهرة العنف في البلاد الهدف المركزي لهذا المشروع هو تقليص السلوكيات العنيفة بشكل تدريجي ومن خلال النشاطات سيقوم مشروع “مدينة بلا عنف “الطيبة بعرض أفلام شائقة مجانية في أيام الأربعاء من شهر رمضان المبارك لجميع أفراد العائلة وذلك في مركز “تبواح بايس” بالقرب من مدرسة الأخوة في الطيبة.

545asd

في يوم الأربعاء القادم 17.07.13 سيتم عرض الفلمين:

الساعة 14:00 – شريك 2 – shrek
شريك وفيونا قد عادا للتو من شهر العسل، ليجدا نفسيهما مدعوين  لحفل زواج فيونا والذي اعداه والدي فيونا ,تبدأ الأحداث بالتصاعد عندما يشرب شريك وصديقه الحمار جرعة سحرية حولت شريك إلى إنسان وسيم والحمار إلى حصان أبيض بمساعدة قط الأحذية الذي أرسله الملك لقتل شريك.

الساعة 16:30- وحيد في المنزل 4Home Alone –

فيلم أمريكي كوميدي عائلي، أنتج سنة 2002 ، وتدور القصة حول صبي قام بعمل استفزازي ضد لصين كانا يحاولان اقتحام وسرقة المنزل أثناء سفر الأهل ووجوده في البيت وحده.

كما سيتم عرض مسرحية “فتح الملف” وذلك يوم الخميس الموافق 18.07.13 الساعة 21:00 مساء في المركز الجماهيري بجانب دوار الكينا ” ابن خلدون” .

تتناول المسرحية موضوع العنف الإجرامي الآخذ بالازدياد، وجرائم قتل أغلبها حقيقية حدثت بسبب حالات العنف المتفشية في المجتمع العربي، وقد يكون الضحية بريئا منها وليس المقصود ، وربما يقتل دون سبب، حينها يمكن ان تدمر عائلات بأكملها لتسجل جريمة أُخرى، وقد يواجهنا العنف في غفلة منا ودون سابق إنذار. تمثيل : سناء لهب ، إخراج : شادي سرور.

• الجيل محدد من 13 فما فوق.

shrek2

safe_image

 

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. الطيبة بلدي :

    هل فيلم شريك بلغه عربيه ؟؟؟هل الفيلم ملائم لجيل بستان واول؟؟؟

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21