اليوم |
اغلاق
اغلاق

شعاع منصور مصاروة: “علينا سويا مسؤولية بناء البلد والولد”

الكاتب: | نشر يوم 16.03.2013 الساعة 18:17 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 18 تعليق على شعاع منصور مصاروة: “علينا سويا مسؤولية بناء البلد والولد”

تواصلا لسلسة الحلقات البيتية التي يعكف على القيام بها المرشح لرئاسة بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة وتحت عنوان:  “بلد نحميه ومستقبل نبنيه”, عُقدت يوم أمس الجمعة في ساعات المساء حلقة بيتية جديدة, كانت هذه المرة في بيت السيد عبد الله نصيرات العامر, حيث حضرها لفيف من عائلة نصيرات.

1

رحب بالحضور الحاج عبد اللطيف نصيرات الذي بدوره أكد في حديثه وفي مستهل كلمته على ضرورة محاربة اللامبالاة في نفوس أبناء الطيبة للنهوض في المدينة, خاصة الشباب منهم, حيث استبشر فيهم خيرا, ثم استطرد في كلمته معبرا عن حرقته وسخطه الشديدين إلى ما آلت إليه طيبتنا, مناديا ومناشدا جميع العائلات أن تأخذ دورها الايجابي في بناء البلد وتخليصه من ما هو فيه, ومحاربة العائلية المقيتة التناحرية.

ثم تحدث من بعده الحاج عبد الرحيم نصيرات (ابو أمان) الذي هو الأخر أيضا أثنى على كلمة سابقه, وحث الجميع على التمسك في الثوابت الوطنية وعلى التمسك في الأرض والمسكن, وعلى ضرورة إحياء يوم الأرض الخالد لإحياء الانتماء في نفوس أبناء الطيبة مرة أخرى من جديد.

ثم تحدث الشاب زُهير نصيرات الذي تطرق في كلمته إلى المرافق والمؤسسات العامة الغير فعّالة, بل المعدومة في المدينة على حد قوله, منوها إلى أهمية تفعيلها مرة أخرى من جديد, موضحا كذلك أهمية إعادة فتح النوادي, التي كان لها دور هام في صقل شخصية الشباب, وزرعت في نفوسهم الوطنية والانتماء إلى البلد في السابق, على حد تعبيره.

ثم تحدث المدرب الرياضي معين نصيرات الذي عبر في كلمته عن آلمه الشديد لعدم وجود اطر رياضية ونوادي يقضي فيها الشباب والصبايا أوقات فراغهم قائلا: “النوادي هي ليست أماكن لقضاء أوقات الفراغ فقط, بل هي نقطة التقاء وتواصل ما بين الشباب, وهذا يعزز الروابط فيما بين أبناء البلد الواحد, الشيء الذي يقوي الانتماء في نفوسهم للبلد”.

ثم كانت الكلمة الختامية من نصيب المرشح لرئاسة بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة الذي تحدث بإسهاب عن جميع المشاكل والقضايا العالقة في مدينة الطيبة وفي جميع مجالات الحياة, حيث تحدث عن نتائج “البجروت” المتدنية في الطيبة, ثم تطرق في كلمته إلى موضوع الخارطة الهيكلية وقضية الأرض والمسكن وإلى التداعيات والانعكاسات الخطيرة التي سيكون تأثيرها بشكل مباشر على جيل المستقبل, مؤكدا في كلمته أن مدينة الطيبة وسكانها دون استثناء, وكما بات واضح للجميع باتت مستهدفة.

ثم تحدث عن أهمية وضرورة أحياء يوم الأرض الذي غُيّب لسنوات طويلة عن المشهد الطيباوي. وفي ختام كلمته تحدث عن الضرورة الملحة لإعادة تطوير وبناء البلد والولد مرة أخرى من جديد مشيرا إلى أهمية تضافر الجهود: “لهذا لابد من تضافر كل الجهود من اجل التصدي إلى كل المؤامرات التي تحاك ضد البلد والولد في مدينتنا, مشيرا إلى صدق نواياه العازمة الحازمة على تكريس وترسيخ وإخراج حلم الائتلاف الشامل ليشهد النور في مديتنا”.

تنويه: هذه المادة وصلتنا من اللجنة الاعلامية لمرشح رئاسة البلدية شعاع منصور مصاروة وننشرها كما وردتنا.

2 3 4 5

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 18

  1. ام من الطيبه :

    انت بتنادي باللا عنصريه وانت بقدرة قادر اضفت مصاروه على اسمك الثلاثي مع انه كل البلد بتعرفك شعاع منصور غريبه

  2. אתה שועאא רוצה אחדות בטייבה!!!!!! באמת בושה, קודם כל אתה צריך לדבר עם יוסף שאהין כדי ליצור אחדות בתוך טייבה, כנראה שאתה צריך להוצא את הדיסק של השיטה הישנה.

    • מה הבושה אדון , למה תמיד אתם תוקפים . דןעאע דבר עם מדפחת חאג יחיא לכן תתעורר אדון .

  3. شعاع اشتغل للبلد وغيره كان قاعد في بيته

  4. لا شعاع ولا يوسف مناسبين للقيادة البلد لانهم من منطلق عائلية *** يجب مقاطعتهم كليا لانهم سيدمرون البلد ويعيدونها 50 سنة الى الوراء اهل الطيبة زهقوا من هذه العائلية *** التي لا تاتي بخير للطيبة ونتائجها دائما تكون *** وخراب ودمار اصحوا يا اهل الطيبة

  5. יתרה מזה המורים לא נכנסים לכיתות בכלל ויש מהם גם יוצאים ועובדים מחוץ לב”ס על חשבון שעות הנוכחות שלהם!

  6. بوص شوف الطيبه نت وبس , بوص شوف شعاع لرئاسه وبس

  7. شعاع تربيته البيتيه ابن ناس فهو سيكون مناسب لرئاسه البلديه

  8. סמדר/טייבה :

    הלואי שיבוא יום ויחליטו בעירינו היקרה המפורסמת להחליט על ראש עירייה שיתאים ,לכל המשפחות בן אדם משכיל מבין עם ראש על הכתפיים,ולחשוב עליו כבנאדם וכמנהיג ,בלי שום קשר לאיזו משפחה או מפלגה הוא משתייך.רק כך נוכל להציל ולהרים את העיר שלנו .מהבור שנפלה בו בשנים האחרונות.

  9. حسب رائيي حتى لو كعائلات ترشح امثال شعاع وناس اخرى مناح مش غلط وان يتحدوا من حاج يحى وغير العائلات الاخرى المهم انقاذ الطيبه

  10. أنا انادي كل شخص بهذه البلد بانتخاب شعاع لانها ستكنون بداية خير انشاء الله

  11. شعاع كل البلد معك لانك زلمه امين ومحترم

  12. وصلوا الخياله اهلا وسهلا بشعاع رئيس

  13. بنت البلد :

    ألله معك شعاع

  14. طالب من عتيد :

    الاطر غير موجودة ايضاً في المدارس ففي مدرستنا لانتعلم رياضة على الرغم من وجود القاعات والمعلمين .نقضي جميع دروس الاياضة عند الكيوسكات والمعلمون والمعلمات لايعلمون!
    انا طالب صف ثاني عشر لم اتعلم درس رياضة واح خلال الثلاث سنوات على الرغم من وجود الدروس في البرنامج الشهري!

    • المذنبونهم المعلمون والطلاب الذين لايشكون على المدير وعلى هؤلاء الغشاشون!

      • نحن الطلاب والطالبات نتحدث ونشكو ولكن لايوجد من يسمعنا ونقابل عادة بان اذنب على اهلنا وعلى البلديةوعلى لجنة الاباء التي كانت مغيبة لسنوات!

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21