اليوم |
اغلاق
اغلاق

رياح شرقية وحرارة تتخطى 30 درجة في منطقة الساحل

الكاتب: | نشر يوم 03.03.2013 الساعة 14:42 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على رياح شرقية وحرارة تتخطى 30 درجة في منطقة الساحل

لم يكد ينطلق شهر مارس إلا ودرجات الحرارة المرتفعة اصبحت الميزة الاكثر وضوحا له، وكأن الصيف يدق على الابواب مبكرا هذا العام.

1

وكما يلاحظ الجميع فإن الرياح الشرقية التي نشبت منذ مساء تحمل معها حرارة الصحراء التي ستزداد قوة عند ساعات الظهيرة وتحمل معها الغبار من الجنوب نحو الشمال، واما عند المساء فستهب علينا رياح باردة بعض الشيء مصحوب بنسبة عالية من الرطوبة ومن المحتمل هطول امطار في المناطق الشمالية من البلاد.

اما درجات الحرارة في مدينة الطيبة اليوم فقد بلغت في ساعات الظهر 30 درجة مئوية بينما ستهبط غدا الى 14 درجة مئوية وهذا فارق كبير بين اليومين.

اما في بقية مناطق البلاد فقد بلغت درجة الحرارة في تل ابيب في ساعات الظهيرة 30 درجة مئوية بينما بغت في ايلات 32 درجة وفي بئر السبع 33 درجة مئوية وفي كريات شمونة 32 درجة مئوية بينما في القدس 26 درجة مئوية.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21