اليوم |
اغلاق
اغلاق

النائب الطيبي يثير قضية الاختناقات المرورية عند مشارف الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 21.02.2013 الساعة 15:07 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على النائب الطيبي يثير قضية الاختناقات المرورية عند مشارف الطيبة

تقدم عضو الكنيست أحمد الطيبي النائب عن القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير بستجواب شفوي لوزير المواصلات يسرائيل كاتس حول الإختناقات المرورية في مداخل بعض البلدات العربية، وفي مقدمتها الطيبة وكفر قرع ودبورية.

1

وقال الطيبي في استجوابه لوزير المواصلات، أن المدخل الجنوبي لمدينة الطيبة يتعرض لاختناقات مرورية لا تحتمل في ساعات الصباح والمساء، وتنعكس سلبا على مجرى حياة سكان الطيبة والمنطقة.

وأضاف كنا قد توجهنا لك بهذا الخصوص عدة مرات مسبقا، ونطالب بإيجاد حل سريع وفوري يسهل الدخول والخروج من والى الطيبة، ويضمن سلامة السكان.

ورد الوزير كاتس قائلاً أنه يتم فحص كل المواضيع المطروحة عبر طواقم مختصة، وقد تم انجاز مشاريع عديدة سابقا في بلدات عربية، وهناك مشاريع قادمة، وفيما يتعلق بالطيبة هناك عدة اقتراحات نعمل على دراستها.

وقد تم الاتفاق على جلسة عمل بهذا الخصوص فور تشكيل الحكومة الجديدة، وسيتم بحث القضايا المطروحة  لكل من الطيبة ودبورية وكفر قرع وبلدات عربية أخرى في الجلسة القادمة.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. كل الاحترام النائب طيببي على مساعيك .

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21