3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اعتقال موظف في بنك هبوعليم الطيبة بشبهة سرقة 5.5 مليون شيقل

قال بيان اصدرته منذ قليل لوبا السمري – الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي ان الشرطة اعتقلت موظفا يعمل في بنك هبوعليم في الطيبة للاشتباه بأنه اختلس 5.5 مليون شيقل من حسابات زبائن البنك.

وجاء في تفاصيل البيان ان افراد وحدة مكافحة جرائم الغش والاحتيال في لواء المركز  اعتقلوا نهار البارحة (الاثنين) احد الموظفين العاملين في  فرع بنك “هبوعليم” في مدينة الطيبة.

وجاء ان الموظف المعتقل يبلغ من العمر حوالي 49 عاما وهو من سكان مدينة باقة الغربية وتم اعتقاله بشبهة ضلوعه في سرقة 5.5 مليون شيقل من حسابات زبائن البنك.

واضاف بيان الناطقة بلسان الشرطة انه من المنتظر إحالة المشتبه فيه  ظهر اليوم الثلاثاء الى محكمة الصلح في مدينة كفار سابا للنظر بطلب التحقيق تمديد اعتقاله لاستكمال التحقيقات معه.

يشار الى ان الشرطة تلقت شكوى من ادارة البنك تتعلق بالشبهات المنسوبة الى الموظف وعليه شرعت في التحقيق ثم توقيف الموظف الذي نفى من ناحيته ان يكون له اي علاقة بما ينسب اليه.

‫6 تعليقات

  1. الحق يجب أن يقال, من تجربتي الشخصية مع هذا الموظف وجدت أنة من أخلص الموظفين لعملة وقد حافظ على علاقات طيبة ومتميزة مع جميع الناس , دمث الخلق متدين خدوم ويسدي النصيحة للجميع ولا يتوانى عن المساعدة تحت أي ظرف, لذا من الصعب علينا أن نصدق ما يشاع عنة ويبقى المتهم بريء حتى تثبت ادانتة , والجميع يعلم أنة ليس من الصعب تلبيس تهمة لأي شخص حتى لو كان بريء مئة بالمئة بمجرد أن عملة المستقيم أصبح يهدد البعض , لذا أنصح الجميع التريث وعدم اطلاق التهم قبل أن تقول المحكمة كلمتها فقد تكون هناك المفاجئة وتثبت برائتة . أدعو الله مخلصا” أن يخرج هذا الموظف بريئا” وأن تنجلي عنة هذة الغمة بأسرع وقت ويظهر الله الحق ناصعا” .

  2. كان الو ناس وناس المحترم الي سرق اموال اهل البلد كان اغلب شغلو عتلفون

  3. مش اشي جديد صارت ببنك لؤمي كمان قبل سنتين او ثلاثه صار الاشي عادي

  4. ואלאה מין זמאן ואנא אקול אינהום סראקין הפועלים מחדא סדקני אלחמדללה אמבריח סקרית חסאבי מין הינאק אלאה ***דמר אלעאלם

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *