اليوم |
اغلاق
اغلاق

حي الشل بلا اتصالات هاتفيه بعد اتلاف ممتلكات بيزك

الكاتب: | نشر يوم 12.11.2012 الساعة 16:29 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 4 تعليقات على حي الشل بلا اتصالات هاتفيه بعد اتلاف ممتلكات بيزك

يعاني سكان حي الشل منذ اسبوعين تقريبا من انقطاع  شبكة الاتصالات الهاتفية التابعة لشركة “بيزك” نتيجة تعرض منشآت الشركة في المكان لأعمال تخريب متعمدة.

وأفاد اهالي الحي لموقع “الطيبة نت” بأن مجهولا اضرم النار  بخزانة “بيزك” التي تقع في الحي دون معرفة الاسباب التي دعته الى فعل ذلك. وكان سكان الحي يعانون منذ فترة من تشويشات في الاتصالات الهاتفية الارضية بسبب تضرر احد الاعمدة في المكان قبل انقطاع الاتصالات كليا الآن. والعامود المتضرر لا يزال على حاله يشكل خطرا على المارة وعلى كافة اهالي الحي لاسيما وانه مكسور ولا احد يعتني بإصلاحه او استبداله.

وقالت السيدة فداء حاج يحيى، وهي من سكان الحي: تقدمنا بطلب لشركة بيزك لإصلاح التلف ولغاية هذه اللحظة لم يتم أي عمل من جانبهم. نحن نطالب بسرعة العمل لأنه يعيش في هذا الحي اناس مسنون وآخرون مرضى والهاتف ضروري جدا لأي طارئ.

واجرى موقع “الطيبة نت” اتصالا مع السيد وسيم حاج يحيى – مدير شبكة اتصالات بيزك في المنطقة، للاستفسار حول الموضوع فوعد بسرعة التدخل والسعي لدى المسئولين في بيزك لإصلاح هذه الاعطاب.

وأكد السيد وسيم حاج يحيى لموقع “الطيبة نت” ان عمال الصيانة لدى شركة “بيزك” سيباشرون عملهم على اصلاح كل ما اتلف خلال اسابيع. وسيعملون على اصلاح ما اتلفته السيول المائية والفيضانات كما انهم سيعملون على تثبيت قفص حديدي حماية لخزانة الشبكة كي لا تتعرض ثانية للإتلاف المتعمد فهي تخدم قرابة 200 شخص من سكان الحي. وقال ان بيزك لأول مرة تضطر الى اللجوء الى مثل هذه الاجراءات لحماية منشآت الاتصالات حتى لا تترض الخزانة المذكورة مجددا للضرر المتعمد.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 4

  1. كل احياء الطيبة تعاني من اهمال المؤسسات لا ندري هي الطيبة فقط ام كل المثلث مع احترامي

  2. مجنون ومسطول :

    بلد غريبة عجيبه

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21