اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيرة تنتفض ضد العنف بإجراءات احتجاجية غير مسبوقة

الكاتب: | نشر يوم 04.11.2012 الساعة 23:53 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 4 تعليقات على الطيرة تنتفض ضد العنف بإجراءات احتجاجية غير مسبوقة

عقدت اللجنة الشعبية لمكافحة العنف والجريمة في مدينة الطيرة اجتماعا طارئا مساء الاحد بحضور عدد من اعضاء البلدية ومديري المدارس وممثلين عن لجان اولياء امور الطلاب لمناقشة ما آلت اليه الامور في المدينة على ضوء الجريمة التي وقعت مساء الجمعة والتي راح ضحيتها الشاب اسلام اياد عبد الحي (في الصورة).

واتخذ المجتمعون قرارا بتنظيم بعض الفعاليات الدراسية في كافة مدارس المدينة يوم الثلاثاء اعتبارا من الحصة الاولى وحتى الساعة الحادية عشر ظهرا احتجاجا على استشراء ظاهرة العنف وانتشار الجريمة في المدينة، على ان يخرج بعدها طلاب كافة المدارس الى الشارع الرئيسي “طارق عبد الحي” لإغلاقه من طرفيه الشرقي والغربي لشل حركة المرور التي تمر عبر المدينة.

وسيتجه الطلاب أيضا  للمشاركة في مظاهرة ضخمة تنظم في ساحة البلدية، وسيعقد اجتماع خطابي إضافة الى فعاليات مصاحبة له تستمر حتى الساعة الواحدة ظهرا، فتفض التظاهرة.

الى ذلك قرر المجتمعون مساء الاحد اعلان الاضراب العام والشامل في كافة المرافق الاقتصادية في المدينة اضافة الى المؤسسات العامة والمدارس وذلك يوم الاربعاء من هذا الاسبوع.
واتفق المشاركون في الاجتماع  على ان يطلق قسم المعارف لدى بلدية الطيرة حملة ارشاد وتوضيح للأهالي بفحوى هذين القرارين وحث الجميع على المشاركة في هذه الفعاليات على مدار يومي الثلاثاء والاربعاء وسينخرط في عملية التوضيح والتعبئة اعضاء لجنة اولياء امور الطلاب المركزية في الطيرة.

يشار ان الجلسة اتسمت بجو من التوتر والغضب جراء ما تتعرض له مدينة الطيرة من موجة عنف وجريمة آخذة بالانتشار دون رادع رغم الاحتجاجات التي نظمتها الاوساط الشعبية في المدينة الشهر الفائت لنفس السبب.

وتعالت اثناء الاجتماع اصوات تدعو الى الاضراب العام لعدة ايام والى تصعيد الاحتجاجات لتصل حد اغلاق شارع “عابر اسرائيل” وعرض الامر على الجهات الدولية بما فيها ممثليات الدول الاجنبية في البلاد اضافة الى تشكيل لجنة لمتابعة عمل الشرطة الى جانب عدة اقتراحات اخرى.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 4

  1. امجد ياسين :

    قصدوا عقبال عن الطيبة باستقالة اللجنة الشعبيه يعني في لجنة شعبية بالبلد طاش ما طاش

  2. اللهم يا باسط اليدين بالعطايا يا قريب يا مجيب دعوة الداع اذا دعاه يا حنان يا منان يا رب يا ارحم الراحمين يا بديع السموات والارض يا احد يا صمد اعطي ( اسلام ) من خير ما اعطيت به نبيك محمد صلى الله عليه وسلم عطاء ماله من نفاد من مالك خزائن السموات والارض . عطاء عظيما من رب غظيم . عطاء ماله من نفاد عطاء انت له اهل عطاء يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك
    يااااااااااااااااا رب

  3. عقبال عند الطيبة

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21