اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيبة تنفرد بمركز تجميل طبي بإشراف طبيب مختص

الكاتب: | نشر يوم 09.11.2012 الساعة 17:37 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 3 تعليقات على الطيبة تنفرد بمركز تجميل طبي بإشراف طبيب مختص

يعاني العديد من الناس من بعض العيوب الجمالية التي تستدعي تدخل الطب سواء في ازالة الشعر الزائد ، حب الشباب  او الشحوم الدهنية او معالجة أي مشاكل جلدية اخرى .

ولإلقاء نظرة اشمل على هذا الموضوع التقينا الدكتور سهيل القاسم – مدير مركز طب التجميل  في الطيبة، الواقع على شارع 24 الجنوبي حيث يعمل طبيبا للتجميل منذ خمس سنوات كمتخصص في هذا المجال.

وأما المشاكل الجمالية التي تعالج في عيادة د. سهيل القاسم فهي تحسين المظهر الخارجي وفق معايير الجمال المتغيِّرة، إذ يمكن إعادة رونق الوجه والبشرة إلى حالتها الطبيعية الجذابة بواسطة التقشير الطبي (פילינג רפואי) سواء سطحي أو متوسط ويتم بطرق طبية مختلفة.

كما يعالج المركز  حب الشباب، وهي ظاهرة منتشرة جدا في جيل المراهقة وبعض الاحيان تترك ندبات في الوجه. اما مدة العلاج فتتراوح بين 3 الى 5 جلسات، كذلك علاج السيولوليت  وهي خلايا دهنية تتراكم في مناطق مختلفة في الجسم. ويعتمد المركز في علاجها على حقن الطبقة الجلدية لاذابتها . وهناك قسم خاص لعلاج الشعر بواسطة تكنولوجيا متطورة إضافة الى ازالة التجاعيد بواسطة الحقن بمادة “بوتوكس” او مادة “كولاجين”.

ومن المهم ان يعرف الجمهور ان هذه العلاجات الطبية التجميلية يجب ان تكون تحت اشراف طبيب متخصص كما في هذا المعهد لتجنب الاخطاء التي لا يمكن تصحيحها بعد حدوثها.

وحول اغلبية الحالات التي تصل الى المركز، قال د. سهيل القاسم ان غالبية الحالات من النساء التي تعاني بشرتهن من تجاعيد بسبب تقدم العمر وهن ما بين سن الثلاثين والخمسين وهذه الفترة هي فترة انتقالية للجسم والوجه على حد سواء، يبدأ الترهل في الرقبة فيفقد الجلد ليونته وينقص مستوى الكولاجين في البشرة ويصبح عندها من الضروري القيام بعملية مختلفة لإعادة التنسيق. كذلك هناك المراهقون الذين تكثر لديهم  مشكلة حب الشباب في بعض الاحيان من كلا الجنسين.

وهنالك ايضا من يعانون من الشعر الزائد وهي اكثر الحالات التي تتردد على العيادة. وقد  تختلف من إنسان إلى آخر بيولوجياً. لكن عندما تبرز المشكلة بشكل كثيف لا بدّ من محاولة تحديد السبب، خاصة عند النساء. اذا كان الشعر الزائد نتيجة امور طبية، يتمّ عندها اللجوء إلى التحاليل الطبية والفحوص المخبريّة، يقتضي عندها العلاج أولاً للحالة التي تسبّب الزيادة في نمو الشعر غير المرغوب فيه، إضافة إلى اللجوء إلى حل لإزالة الشعر وفي المعهد يوجد جهاز هو الاحدث في مجال إزالة الشعر.

بقي ان نذكر ان د سهيل القاسم هو الطبيب الوحيد في الطيبة والمنطقة المتخصص طبيا في مجال التجميل. كما انه مدير عيادة مكابي الجنوبية وطبيب عائلة مختص بطب الأطفال والامراض الباطنية.

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. عندي مركز تجميل ولكني اقوم بتنظيف البشرة وازالة الشعر بطرق طبيعيه ما تتحدث عنه الطبيب سهيل هو تجميل طبي لذا ممنوع لاي خبيرة الوصول لاي طبقه عميقه من الجلد او حقن البوتكس شكرا دكتور سهيل يعطيك الف عافيه

  2. هل تقومون يشفط الدهون يا ريت توضح دكتورً

    • قريبة لي عملة عملية شفط دهون ولكن وضعها وسمنتها بقي على حاله انا لا اوافقك

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21