اليوم |
اغلاق
اغلاق

مدرسة الزهراء الابتدائية تحتفل بحلول عيد الاضحى

الكاتب: | نشر يوم 25.10.2012 الساعة 10:27 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على مدرسة الزهراء الابتدائية تحتفل بحلول عيد الاضحى

تحت شعار يوم المحبة والتسامح اقيمت صباح امس في مدرسة الزهراء الابتدائية فعاليات  دينية وتربوية بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.

افتتح الحفل بآيات عطرة من القرأن الكريم وبكلمات معبرة عن العيد وأجواء العيد قدمها طلاب المدرسة الى جانب عروض  جميلة  عبرت عن هذه الاجواء الاحتفالية.

وفي كلمته امام الطلاب والأهالي شكر المربي عمر جبارة – مدير المدرسة كافة المربين والمربيات على انجاح هذا اليوم كذلك وجه شكره للجنة اولياء امور الطلاب التي قامت بالمشاركة ورئيس لجنتها السيد رافت عازم.

كما ناشد الطلاب بتوخي الحذر على الطرقات والابتعاد عن استخدام المفرقعات وقدم باسمه وباسم كافة المربين والمربيات اسمى التهاني لأهالي الطيبة وكافة المسلمين بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

بعد ذلك قام الطلاب بالطواف حول مجسم شبيه بالكعبة المشرفة ارتفاعه متران وعرضه متران الى يوم الترويه فوقفة عرفة الى نهاية مناسك الحج. وأما في الصفوف فأقيمت فعاليات مميزة من رسم وبناء مجسمات وتزين.

وفي ختام اليوم وزعت لجنة اولياء امور الطلاب بطاقات التهئنة على الطلاب وقدم رئيس اللجنة مع مدير المدرسة المربي عمر جبارة باقات الورود باسم اولياء امرو الطلاب لكل من المربية امال عبد القادر والمربي محمد مصاروة على   تعاونهما لانجاح هذه المناسبة.

وفي حديث لموقع “الطيبة نت”، تقدم رئيس لجنة اولياء امور الطلاب رأفت عازم بالشكر الخاص لإدارة ومعلمي ابتدائية “الزهراء” لمواكبتهم المسيرة التعلمية بكل امانة وقدم لهم التهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. كل احترام كل عام والجميع يخير تحياتنا معلمه امال

  2. Mdrset alzhraa a7la mdrsee o alm3lmem amla7 aktherrrrr

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21