اليوم |
اغلاق
اغلاق

شقيقة مايكل جاكسون تستعد للزواج من شاب قطري

الكاتب: | نشر يوم 02.10.2012 الساعة 15:57 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على شقيقة مايكل جاكسون تستعد للزواج من شاب قطري

تخطط نجمة الغناء العالمية جانيت جاكسون للزواج من خطيبها القطري الجنسية الملياردير وسام المانع في العاصمة القطرية الدوحة.

وذكرت صحيفة “ناشونال إنكوايرر” الأميركية بأن شقيقة “ملك البوب” الراحل مايكل جاكسون وخطيبها ينويان أن يدخلا القفص الذهبي في الدوحة مسقط رأس العريس، في احتفالية ضخمة ستُقام في أواخر العام المقبل 2013.

وبحسب مصدر مطلع، فإن حفل الزفاف من المقرر أن يكون من أضخم الاحتفالات في التاريخ، بل وسيكون “زفاف القرن” بحسب وصفه، موضحاً أن تكاليف حضور المدعوين من كافة أنحاء العالم والذين يبلغ عددهم 500 بلغت 3 ملايين دولار، فيما ينوي العريس وسام أن يهدي لكل مدعو هدية عبارة عن ساعة “روليكس” بقيمة 10 آلاف دولار.

ومن الجدير بالذكر أن جانيت جاكسون (46 عاماً) ظلت تواعد وسام المانع الذي يصغرها بعشر سنوات منذ صيف هذا العام 2012.

وكانت جانيت جاكسون صرحت من قبل أنه لا يوجد ما يمنع ارتباطها برجال أصغر منها، طالما هي تشعر بالسعادة معهم وهم كذلك.

وأضافت جاكسون التي كانت على علاقة بالمنتج الموسيقي جيرماين دبري لمدة 7 سنوات: لقد علمتني والدتي وأشقاؤها بأن السن ما هو إلا رقم في حياة الإنسان، وأنه يحدد حالته العقلية فقط، فيما عدا ذلك فلا شيء يهم”.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21